رئيس البرلمان يطالب النقابات المهنية بـ«التنسيق».. ونقيب البيطريين يُعلن عقد مؤتمر جماعي حول التعديلات الدستورية

الخميس، 21 مارس 2019 06:30 م
رئيس البرلمان يطالب النقابات المهنية بـ«التنسيق».. ونقيب البيطريين يُعلن عقد مؤتمر جماعي حول التعديلات الدستورية
جلسات الحوار المجتمعى فى مجلس النواب
مصطفى النجار

طالب الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، رؤساء النقابات المهنية الذين شاركوا فى جلسة الحوار المجتمعى لتعديل الدستور، بضرورة الجلوس مع أعضاء نقابتهم بشأن التعديلات المقترحة، لطرح الآراء فى جلسة الحوار المجتمعى.
 
جاء تعليق رئيس البرلمان، بعد طرح عدد من رؤساء النقابات من بينهم "المحامين، والبيطرين"، ملاحظاتهم على التعديلات المقترحة للدستور بشكل شخصى، والتى تضمنت الموافقة على مبدأ التعديل، وقال عبدالعال، "يجب أن تجلسوا مع النقابة وتطرحوا أرائهم، كل نقابة تجرى حوارًا بداخلها، و فى كل الأحوال نرحب بكم وبآرائكم".
 
وقال نقيب الأطباء البيطرين، الدكتور خالد العامرى، إنه سيتم عقد مؤتمر للنقابات المهنية، فى وقت سريع بشأن التعديلات الدستورية وتقديم رؤية متكاملة للبرلمان.
 
وأنتهت منذ قليل الجلسة الثالثة من جلسات الحوار المجتمعى حول التعديلات الدستورية المقترحة، التي تنظمها لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان، بمشاركة ممثلون عن المجلس القومى للمرأة، والمجلس القومى للأمومة والطفولة، والمجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، والمجلس القومى للسكان، وأيضا ممثلين عن النقابات.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق