وشهد «إرهابي» من أهلها: الإخوان فشلة.. ويتعاطون المخدرات

الجمعة، 22 مارس 2019 10:00 م
وشهد «إرهابي» من أهلها: الإخوان فشلة.. ويتعاطون المخدرات
بهجت صابر

«استعانة الإخوان ببعض الشخصيات مثل محمد البرادعى، وعصام حجى يؤكد أنهم مرتبكون ولا يعلمون ماذا يفعلون وهذا سيؤدى بهم لمزيد من الفشل».. هذا ما أكده  الإرهابي بهجت صابر، المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، متهما قيادات جماعة الإخوان وحلفائهم بأنهم يتعاطون المخدرات.

وقال الإخوانى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أن أيمن نور يركب على كل الفعاليات والتحركات من أجل تحقيق مصالحه، ولا يهمه مصالح الآخرين لأنه إنسان يسعى فقط من أجل مصلحته، وبالتالى فمشاركته فى أى تحركات تؤدى إلى فشلها فى مهدها، موجها رسالة إلى قيادات الإخوان قائلا:« أتقوا الله فينا قرفتونا فى عيشيتنا».

ووجه بهجت صابر، السباب إلى الإخوان وقواعدهم قائلا: أنتم لا تدعمونى على الإطلاق فى العلن، تتصلون بى فى السر وتقولوا لى سب واشتم على الفيس بوك، ولكن فى العلن لا توجهون لى دعما على الإطلاق، وأنا اعرف أنكم خائفين على دعمى فى العلن، بينما تدعمون معتز مطر – الإعلامى بقناة الشرق الإخوانية – وتدفعون دولارات من أجل نشر دعوات معتز مطر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

وشن الإخوانى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، هجوما على الإخوان وحلفائهم قائلا: يريدون أن يظهروا فى المشهد فقط ويأخذون اللقطة، ونجدهم يلجأون إلى البرادعى وعصام حجى، ما علاقة عصام حجى بما تدعون له، فهو رجل يبحث له عن عمل فقط، فأنتم تأخذون أموال الشباب والإخوان من أجل صرفها على تلك الشخصيات، قائلا: عصام حجى شارك فى مصائب وفى الآخر يأتى به الإخوان يتحالفون معه ويأتون به من أمريكا إلى إسطنبول ويظهروه فى قناة الشرق الإخوانية من أجل الحصول على اللقطة فقط.

واعترف بهجت صابر، بأن حملة «معتز مطر» التى تدعى «اطمن أنت مش لوحدك»، هى حملة فاشلة تنفر الجميع منها، متهما الإخوان وحلفائهم بأنهم متخلفين عقليا ولا يعرفون أى شىء وليس لديهم أى خطط، فهم يأخذون الأموال الخاصة بالإخوان من أجل الصرف على ملابسهم التى يظهرون بها على قنواتهم التى تبث فى إسطنبول.

وواصل الإخوانى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، هجومه على الإخوان، معترفا بأن هناك انشقاقات يشهدها تحالف الإخوان فى الخارج قائلا إن حلفاء الإخوان ليسوا رجال على الإطلاق وعفا عليهم الزمن وليس لهم أى قيمة من أجل أن تستعين بهم الجماعة فى جل أزمتها، مشيرا إلى أن أزمة الجماعة ستزداد يوما بعض يوم طالما استمر تفكير الجماعة كما هو.

ولفت بهجت صابر، إلى أن حلفاء الإخوان هم شخصيات مستغلة سوا عصام حجى أو حسن نافعة أو أيمن نور يستغلون الإخوان، كما استغلوا شخصيات عديدة قبلهم، وبالتالى لا يمكن الثقة بهم على الإطلاق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة