ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى

السبت، 23 مارس 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

لاسارتى: السولية "مودرن" بشهادة أجيرى.. ومفاجأة الزمالك "واردة"

كشف الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى، أنه من الوارد تحضير مفاجأة في مباراة الزمالك القادمة، فى القمة 117 التى ستقام السبت المقبل بالدورى، مؤكدًا أن البطولة لم تحسم وأن حسمها مع صافرة آخر مباراة من عمر المسابقة.

وأوضح المدير الفنى لأهلى في تصريحات لقناة الأهلى، أنه عاش من قبل أجواء مباريات القمة عندما كان يتولى الإدارة الفنية لفريق ريفر بليت الأرجنتينى وريال سوسيداد الإسبانى.

وعلق مارتن لاسارتى على الجلسة التى جمعته مع المكسيكى أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، قائلا: "واجهته من قبل فى الدورى الإسباني حينما كنت أتولى تدريب فريق ريال سوسيداد، وهو حدثنى عن اللاعبين مثل عمرو السولية الذى وصفه باللاعب الـ"مودرن"، حيث يمتاز بالدفاع والهجوم والارتكاز الجيد بأرض الملعب".

وأضاف لاسارتى أنه اتفق مع صالح جمعة على فرصة خلال الفترة المقبلة، ولكن لا بد من وصوله للجاهزية للمشاركة بالمباريات، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين سوف يشاركون بالمباريات بسبب ضغط المباريات وتواليها خلال الفترة المقبلة.

القيعى يحذر من أزمة بين القطبين في القمة عبر بوابة الـ"متولى"

علق عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، على الأنباء التى تداولت بشأن توقيع محمود متولى مدافع الإسماعيلى للقلعة الحمراء، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، موضحًا أن ذلك لم يحدث ولا صحة له.

وقال القيعى، إن الحديث عن التفاوض مع متولى فى الوقت الحالى من شأنه إحداث مشكلة مع مسئوولى الدراويش، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع فريقه.

وتابع مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء، أن هناك من يريد التسبب في مشكلة للأهلى قبل مواجهة القمة أمام الزمالك، المقرر لها 30 مارس الجارى ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

لاسارتى يتحدث عن ضغط الشحات وحظ رمضان صبحى

واطلع الأوروجويانى على جميع صفقات الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، واختارهم بعد مشاهدة فيديوهات لرمضان صبحى خلال رحلته الاحترافية بإنجلترا، وكذلك حسين الشحات.

وأضاف لاسارتى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى لبرنامج "سهرة مع"، أنه شاهد بعض المباريات لرمضان صبحى، وأنه صادفه سوء حظ كبير مع هدرسفيلد الإنجليزى، متابعًا أنه شاهد أيضا المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، وظهر حسين الشحات بشكل جيد جدًا، ولكن هو الآن تحت ضغط كبير من قبل الجماهير.

وأشار إلى أنه عند قدومه لم توجد لديه خيارات بسبب الإصابات الكثيرة التى تواجدت بالفريق، ولكن الأمر تخطاه تدريجيا بعد عودة اللاعبين وضم الصفقات الشتوية، مؤكدًا أنه لا توجد مشكلة دفاعية بالفريق الأحمر، ولكن الذى ينقص اللاعبون هو التطوير فى الأداء، وهذا ظهر مؤخرًا على بعض اللاعبين مثل سعد سمير ورامى ربيعة عقب عودتهما من الإصابة.

القيعى يكشف حقيقة التفاوض مع المغربى بدر بانون

كشف عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى حقيقة تفاوض المارد الأحمر مع المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونفى القيعى الأنباء التى تداولت بشأن التفاوض مع المغربى بانونـ مؤكدًا أنه لا يصح الحديث فى الفترة الحالية عن التعاقد مع بعض اللاعبين خاصة أنه لم يأتى بعد موعد الانتقالات الصيفية.

 

الأهلى يستعد للزمالك بثنائية جمعة وشريف فى جمهورية شبين

وفاز فريق الأهلى على جمهورية شبين، بثنائية نظيفة، خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على ستاد التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك.

وسجل هدفى الأهلى كلا من صالح جمعة فى الدقيقة 33 من ضربة جزاء ومحمد شريف فى الدقيقة 78.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الحالى ضمن منافسات الدورى الممتاز على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

لاسارتى: الأهلى أحد أهم 10 أندية بالعالم

كشف الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى، إنه تم التفاوض معه عبر اتصال أحد الوكلاء به من أجل توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، متابعاً إنه قام عندما يقوم أى شخص بعمل بحث عن الانترنت عن أهم فرق العالم سيجد اسم الأهلى الذى وصفه بأنه أحد أهم 10 أندية عبر العالم.

وتابع مارتن لاسارتى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى، أنه قام بزيارة استكشافية للنادى الاهلى واللاعبين بجانب مشاهدة بعض المباريات أبرزها المباراة النهائية أمام الترجى التونسى ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى خسر خلالها الأحمر فرصة التتويج باللقب، وأضاف مارتن لاسارتى أنه قام بالتشاور مع بعض الوكلاء لمعرفة الأهلى بجانب بحثه عبر الإنترنت مختتما تصريحاته فى ذلك الجانب أنه لعب الأهلى على المركز الأول لا يشكل ضغطا له.

حمدى فتحى يجرى أشعة للاطمئنان على إصابة "الخلفية"

ويجرى حمدى فتحى، لاعب وسط الأهلى، أشعة اليوم السبت، للاطمئنان على إصابته فى العضلة الخلفية، وكان فتحى قد تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية فى مباراة بتروجت بالدورى، حيث ينهى فى الوقت الحالى الجزء الأخير من برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة.

وتحسم نتيجة الأشعة التى سيتم عرضها على اللجنة الطبية بالنادى موعد جاهزية اللاعب، وعودته من جديد للتدريبات الجماعية.

 

الشيخ يتحدث عن "باب" لاسارتى المفتوح دائماً

قال أحمد الشيخ، لاعب الأهلى، إن مباراة الزمالك التى تقام يوم 30 مارس الجارى، فى إطار مواجهات بطولة الدورى العام، تعد مباراة مهمة وصعبة، وأن جميع اللاعبين فى حالة تركيز للخروج بالثلاث نقاط، من أجل اعتلاء قمة الدورى، وأنه يتمنى على المستوى الشخصى التواجد والمشاركة فى هذه المباراة.

وأضاف الشيخ فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن جميع لاعبى الأهلى يتمنون ويحلمون بالمشاركة فى مباريات القمة واللعب أمام الزمالك المنافس التقليدى، وأنه يأمل أن تكون له بصمة مع الفريق واللاعبين فى الفترة المقبلة بشكل عام وفى مباراة الزمالك بشكل خاص.

 

جيرالدو يعود للأهلى 27 مارس بعد مواجهة بتسوانا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى أن الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق سيعود إلى القاهرة، للانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية، يوم 27 مارس الحالى بعد انتهاء مشاركته فى معسكر منتخب بلاده.

ويتواجد جيرالدو فى معسكر منتخب بلاده فى الوقت الحالي؛ استعدادا لمواجهة بتسوانا فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

محمد شريف: أتطلع للمشاركة فى المباريات لكن "مصلحة الأهلى أهم"

أكد محمد شريف، لاعب الأهلى، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة على المستويين المحلى والأفريقى، بعدما نجح الفريق فى التأهل إلى الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، وعلى المستوى المحلى يعيش الأهلى حالة تركيز لمباراة الزمالك التى تقام يوم 30 مارس الجارى، والتى تعد حاسمة لعودة الفريق إلى صدارة جدول المسابقة.

وأضاف شريف، أن مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، تحدث مع اللاعبين فى الفترة الأخيرة، وهنأهم بالفوز والصعود إلى دور ربع النهائى فى بطولة أفريقيا، وطالبهم بغلق ملف البطولة الأفريقية والتركيز فى مواجهة الزمالك، التى ستكون نقطة فارقة على المستوى المحلى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق