هل يحسم "الأجانب" درع الدوري لصالح الأهلي؟

الأربعاء، 27 مارس 2019 04:00 م
هل يحسم "الأجانب" درع الدوري لصالح الأهلي؟
اجاي وازارو

 لا حديث في الشارع الرياضي قبل أيام قليلة من لقاء القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك إلا علي اللاعبين الأجانب المتواجدين في قائمة الأهلي، ودورهم المرتقب في حسم بطولة الدوري الممتاز هذا العام، حيث تضم قائمة المارد الأحمر أربعة أجانب هم ، المغربي وليد آزارو، والنيجيري جونيور أجاي، والأنجولي جيرالدو، والتونسي على معلول، حيث شارك جميعهم مع الفريق خلال الفترة الماضية، واثبتوا تفوق واضح بما فيهم جيرالدو الذي لم يُشارك في المباريات الأفريقية لعدم قيده، وأن كان اللاعب الأنجولي قد قدّم نتائج جيدة في  المباريات المحلية التى خاضها مع الأهلي.

التقرير التالي سنُلقي الضوء على الرباعي الأجنبي مع الأهلي هذا الموسم:

1- وليد آزراو

يُعد آزارو واحداً من أهم هدافي القلعة الحمراء في السنوات الماضية، وقد حصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي، وسجل هذا الموسم هدفين وصنع مثلهما في 11 مباراة شارك فيها خلال الموسم الجاري.

ويمتلك اللاعب المغربي قدرات فنية وتهديفية لا يختلف عليها أحداً ساهمت في العودة لسباق المنافسة على درع الدوري وبطولة أفريقيا.

 

2- جونيور أجاي 

 

عاد النجم النيجيري جونيور أجاي للمباريات بعد فترة غياب دامت عدة أشهر للإصابة ليمنح الأهلي قوة هجومية رائعة عادت بالفائدة على الفريق محلياً وأفريقياً، حيث سجل أجاي هذا الموسم أربعة أهداف مع الأهلي وصنع هدف محلياً أما أفريقياً فقد سجل هدف مع الاهلي.

3- على معلول

يُعد  " معلول " واحداً من أفضل نجوم الدوري المصري مع مواطنه ساسي فرجاني نجم الزمالك، حيث قاد  الاهلي لانتصارات محلية وأفريقية، ويكفي أنه سجل 3 أهداف وصنع 8 في الدوري المحلي وفي أفريقيا سجل هدفين وصنع مثلهما ليؤكد أن "بصمته" مؤثرة مع الاهلي.

 

4 - جيرالدو

رغم عدم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية، إلا أن الأنجولي جيرالدو فرض نفسه على الفريق في الدوري المحلي وبات أحد الحلول الهامة للجهاز الفني وسجل جيرالدو هدفين وصنع ثلاثة مع الفريق محلياً.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق