نشأت الديهي: خالد صلاح فضح أيمن نور وقضى على محاولات ادعائه بطولة زائفة (فيديو)

السبت، 23 مارس 2019 10:03 م
نشأت الديهي: خالد صلاح فضح أيمن نور وقضى على محاولات ادعائه بطولة زائفة (فيديو)
الكاتب الصحفي خالد صلاح

 
 
 
سلط الإعلامي نشأت الديهي، الضوء على تغريدة الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير ومجلس إدارة اليوم السابع، والتي خصصها لكشف أكاذيب الهارب أيمن نور، وعمله مع أجهزة مخابرات معادية للوط، مقابل دولارات رخيصة، لا تساوي ذرة من تراب الوطن.   
 
أكد «الديهي»، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن الكاتب الصحفى خالد صلاح كشف حقيقة أيمن نور أمام الجميع، حتى يقطع الطريق أمام الرجل المرتمي في أحضان الجماعة الإرهابية منذ ثورة 30 يونيو لأن يخدع الشعب، وينسب لنفسه بطولة زائفة، مثلما اعتاد فعل ذلك طوال تواجده في مصر وممارسته للحياة السياسية، والتي تخللها فضائح عدة، تسببت في رحيل أقرب الناس إليه. 
 
قال «الديهي» إن الإعلامي والكاتب الصحفي خالد صلاح، نجح في الرد بقوة على مزاعم أين نور الواهية بأنه كان صاحب موقف بطولي أثناء تواجده في مصر سواء قبل الثورة بعدها، فخالد صلاح ذكر أيمن نور بما أراد أن ينساه، ويطمسه من ذاكرة الشعب، وتابع «الديهي»: «خالد صلاح قال لأيمن نور أنت تافه يا أيمن وسطحى وضحل».
 
 
تغريدة الكاتب الصحفى خالد صلاح
تغريدة الكاتب الصحفى خالد صلاح
 
 
وتابع الديهى: «خالد صلاح قال له  كذاب جداً يا أيمن.. وكذبك مش مفاجئ الحقيقة.. كلنا عارفينه من زمان.. لم يحدث مطلقاً أن نجيب ساويرس منع لك حلقة فى القناة خلال فترة عملي فى otv وده بالمناسبة قبل 25 يناير خلال حكم مبارك.. الحقيقة إنك كنت محل احتقار المحطة بعد اللى حصل مع جميلة إسماعيل واللى حصل فى بيتك، هذا أولاً، نجيب ساويرس وجه المحطة من بدايتها لاستضافة معارضين أقوى منك وأشرف منك قبل وبعد يناير، أنت سمعتك كانت بتخلي الناس تتكسف تجيبك فى حتة، وأظنك فاكر لما اتحايلت عليا تيجي الجورنال واتعاطفت معاك فى نفس التوقيت عشان أساعدك فى أزمتك العائلية، وطلبت إني ماخدش حاجة من جميلة إسماعيل خالص».
 
وأضاف «الديهي» قائلاً:  «خالد صلاح أكمل تغريداته الفاضحة لأيمن نور بقوله إنت يا أيمن يا نور عشان بتاخد تعليماتك من ظباط مخابرات قطريين وأتراك مفكر إن كل الناس زيك.. اللى زيك لازم يخجل من إن مرتبه بيتصرف من أجهزة مخابرات معادية لبلاده.. مال حرام ليك ولولادك وبيتصرف على الحرام».
 
 
 
تغـريدة الكاتب الصحفي خالد صلاح
تغـريدة الكاتب الصحفي خالد صلاح
 
 
يذكر أن الكاتب الصحفي خالد صلاح كان قد عبر تغريدات على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» على ما روجه أيمن نو بأن رجل الأعمال نجيب ساويرس كان قد منع حلقة له على قناة OTV، وقال «صلاح» في إحدى تغريداته التي تداولها عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: «نجيب ساويرس وجه المحطة من بدايتها لاستضافة معارضين أقوى منك وأشرف منك قبل وبعد يناير، أنت سمعتك كانت بتخلي الناس تتكسف تجيبك فى حتة، وأظنك فاكر لما اتحايلت عليا تيجي الجورنال واتعاطفت معاك فى نفس التوقيت عشان أساعدك فى أزمتك العائلية وطلبت إني ماخدش حاجة من جميلة إسماعيل خالص».
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق