ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك

الأحد، 24 مارس 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..تابع أخبار نادى الزمالك
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

الزمالك يُخمد فتنة "كهربا" قبل مواجهة الأهلى

حرص مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على إخماد فتنة توقيع عقوبة على محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق الأبيض، قبل مواجهة الأهلى المقرر لها السبت المقبل، على ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، الذى يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلى، لذا سيحرص مجلس الأبيض على غلق ذلك الملف خلال استعدادات الفريق للقمة.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك بأنه لا يوجد نية داخل مجلس الإدارة بشأن إيقاف كهربا بداعى حضوره عقد قران نجلة أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، حيث كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور، رئيس النادى، إنه لا ينوى توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب بسبب حضوره عقد القران الذى أقيم فى مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

 

أحداد ينافس كهربا لاستعادة مقعده بتشكيل الزمالك فى القمة

دخل المغربى حميد أحداد مهاجم الزمالك فى منافسة مع كهربا على استعادة مقعده فى التشكيل الأساسى بالفريق الأبيض فى مواجهة الأهلى، المقرر لها السبت المقبل، على ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، الذى يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلى

 

جروس يرسم اليوم برنامج القمة استعدادا لمواجهة الأهلى

يستأنف الزمالك، بقيادة السويسرى جروس، تدريباته اليوم الأحد، على ملعبه، استعدادا لمواجهة الأهلى، المقرر لها السبت المقبل، على ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين عقب الانتهاء من مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

ومن المنتظر أن يعقد جروس جلسة مع لاعبى الزمالك فى بداية التدريبات للحديث حول أهمية المرحلة المقبلة والتركيز فى الوقت الحالى على مواجهة الأهلى فقط من أجل استعادة الثقة واستعادة نغمة الانتصارات فى بطولة الدورى بعد التعادل فى أخر جولتين مع طلائع الجيش والمقاولون على الترتيب، ليفقد الأبيض 4 نقاط هامة فى مشواره بالمسابقة ويقلص الفارق بينه وبين الأحمر إلى نقطتين فقط.

 

الزمالك يوافق على رحيل "كهربا" فى نهاية الموسم بـ"شروط"

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن مجلس إدارة النادى الأبيض لن يرفض رحيل محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، إذا كانت هناك نية للاعب فى تحقيق الأمر، بشرط إحضار عروض مالية مناسبة من أجل الموافقة على رحيله.

 

جروس يستعين بمباريات الأهلى المحلية والأفريقية قبل القمة

كلف السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك معاونه شورمان المدرب العام للفريق الأبيض بإعداد تقرير عن الأهلى عبر مشاهدة فيديوهات لمباريات الفريق الأحمر الأخيرة سواء المحلية أو الأفريقية، من أجل الاستعانة ببعض النقاط لشرحها للاعبين خلال الفترة المقبلة قبل المواجهة التى تجمع الزمالك مع الأهلى، يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدورى.

 

كاسونجو ومعروف يوسف وسيسيه خارج حسابات العودة للزمالك فى الصيف

استبعد مسئولو الزمالك، إمكانية عودة أى من ثلاثى الفريق المعارين وهم الكونغولى كابونجو كاسونجو، النيجيرى معروف يوسف، الإيفوارى رزاق سيسيه المعارين للوحدة السعودى والشرطة العراقى والاتحاد السكندرى على الترتيب لصفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد نظراً لقناعة مسئولى القلعة البيضاء بالرباعى حمدى النقاز وفرجانى ساسى وحميد أحداد وخالد بوطيب المتواجدين حاليا مع الفريق الأبيض.

 

جروس يناور بورقة أيمن حفنى فى القمة 117

قرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، المناورة بورقة إمكانية الدفع بأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض فى القمة 117 أمام الأهلى بالدورى رغم ابتعاده عن المشاركة فى الفترة الأخيرة.

 

الزمالك يكشف تحمله تكلفة الحكام الأجانب لمباريات الفريق بعد القمة

أرسل مسئولو الزمالك، خطابا رسميا لاتحاد الكرة للمطالبة باستقدام حكام أجانب لكافة مباريات الفريق الأبيض بداية من مواجهة سموحة، خاصة إن اللقاء القادم أمام الأهلى للفريق سوف يتم إدارته من قبل حكام أجانب وفقا لقرار اتحاد الكرة.

 

فرجانى ساسى يعود الأربعاء للانضمام إلى الزمالك قبل القمة

يعود الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، إلى القاهرة الأربعاء المقبل، للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض استعداداً لمواجهة الأهلى، المقرر لها السبت المقبل على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة