الأهلي والزمالك في القمة 117.. قائمة لاعبين "أغلى من الياقوت" بعملاقي الكرة المصرية

الأربعاء، 27 مارس 2019 06:00 ص
الأهلي والزمالك في القمة 117.. قائمة لاعبين "أغلى من الياقوت" بعملاقي الكرة المصرية
الأهلى والزمالك

90 دقيقة أشغال كروية شاقة ينتظرها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في اللقاء رقم 117 بين الكبيرين، والتي تقام في 30 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة 17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام .

خمس لاعبين في الأهلي يمكن تصنيفهم على أنهم "أغلى من الياقوت"، في قمة على خط النار اشتعلت أحداثها قبل صافرة الانطلاق، بسبب ترتيب جدول الدوري العام، والذي يحتله نادي الزمالك برصيد 53 نقطة فيما يحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

محمد الشناوي وحش جديد في العرين الأحمر
 

يحرس محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي العرين الأحمر في مواجهة نادي الزمالك، باعتباره الحارس الأساسي للقلعة الحمراء، وخاض الشناوي مع المارد الأحمر إجمالاً 66 مباراة استقبلت شباكه الأهداف في 41 مباراة فيما حافظ حارس الأهلي على نظافة شباكه في 38 مباراة أخرى، وفي الموسم الجاري شارك الشناوي مع المارد الأحمر في 18 مباراة، حصل على انذارين و استقبل الأهداف في 8 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في 11 أخرى.

علي معلول "أسرع ديليفري في مصر"
 

صاحب المهارة، الدولي التونسي الذي أسر قلوب الجماهير الحمراء لتتغنى بحبه بعد المستوى الذي قدمه مع الفريق الأحمر، ليضع علي معلول بصمته على 15 هدفاً سجلها لاعبو الأهلي بعد عودة معلول من الاصابة، حيث أحرز التونسي 5 أهداف وصنع 10 أخرى لزملائه بالفريق، ليصبح أهم الورقات الرابحة التي تعول عليها الجماهير الحمراء في مواجهة الزمالك.

السولية "رومانة ميزان الوسط"

رومانة ميزان الأهلي عمرو السولية، والذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر، حيث ثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للفريق ليشكل الطرف الأول في ثنائية الوسط الأحمر، وشارك السولية مع الأهلي في 25 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري، سجل لاعب وسط الأهلي 3 أهداف وصنع 3 أخرى لزملائه بالفريق .

آجايي ضابط إيقاع

منذ عودته بعد الشفاء من اصابة الركبة، أصبح جونيور أجايي بمثابة ضابط إيقاع الفريق الأحمر، بفضل المهارات الخاصة التي يتمتع بها النيجري والتي تمكنه من التفوق في المواجهات الثنائية، وشارك أجايي في 13 مباراة سجل صانع ألعاب القلعة الحمراء 5 أهداف وصنع هدف واحد .

مروان محسن فرس رهان

أصبح مروان محسن فرس رهان في القلعة الحمراء بعد تألقه مؤخراً في الهجوم الأحمر، حيث شارك محسن في 16 مباراة مع الأهلي منذ انطلاق الموسم سجل مهاجم الفراعنة 7 أهداف وصنع 3 أخرى لزملائه بالفريق في 925 دقيقة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة