فيديو متداول لشاب يتحرش بفتيات على أبواب مدرسة بالشرقية

الأربعاء، 27 مارس 2019 04:00 م
فيديو متداول لشاب يتحرش بفتيات على أبواب مدرسة بالشرقية
صورة من الفيديو المتداول
إبراهيم الديب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهرلحظة تحرش شاب بالفتيات أمام مدرسة قالت مصورة الفيديو أنها مدرسة «الزهراء» بمركز «أبو كبير» في محافظة الشرقية، دون مزيد من التفاصيل عن موقف قيادات المدرسة، أو إظهار ما يثبت أن هذا الفيديو صحيح.

ويظهر في الفيديو، شاب يتحرش جسديا بالفتيات، ويلتقط معهن الصور التذكارية «سيلفي»، وقبول هؤلاء الطالبات، دون أن يبدين أي اعتراض على ما يفعله، بل ويلاقينه باستحسان وسط ضحكات عالية.

ولاقى الفيديو ردود أفعال غاضبة على صفحات الـ«سوشيال ميديا»، خاصة من نشطاء التعليم، وعددا من المعلمين، متسائلين عن دور الإشراف المدرسي، وقيادات هذه المدرسة التي لم تبعد الواقعة عن محيطهم سوى خطوات، بينما استنكر آخرون غياب الرقابة من أهالي الفتيات عن مايفعلنه على الملأ دون خوف أو قلق مما يرتبكنه.

وطالبوا مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بالتحقيق في الواقعة، والتأكد من صحة الفيديو، ومحاسبة الطالبات على فعتلهن، ومحاسبة الشاب على ارتكابه لأفعال خادشة للحياء في الطريق العام.

ولم يتسن لـ «صوت الأمة» التأكد من صحة الفيديو المتداول بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعلق مديرية التربية والتعليم بالشرقية حتى وقت كتابة الخبر على الفيديو وملابسات تصويره.

 

تعليقات (1)
مصدوم
بواسطة: راعى الخير
بتاريخ: الإثنين، 29 أبريل 2019 06:16 م

لا أَجِد من الكلمات ما يسعدنى للتعبير عن الحزن والغم

اضف تعليق


الأكثر قراءة