طلقها تحلو.. الإطلالات المثيرة سلاح الفنانات للاحتفاء بالانفصال

الإثنين، 01 أبريل 2019 02:00 م
طلقها تحلو.. الإطلالات المثيرة سلاح الفنانات للاحتفاء بالانفصال
غادة عادل

 

طلقها.. تحلو.. هذا هو حال عدد من الفنانات اللائي تعرضن للانفصال خلال الأيام الماضية، حيث فاجأت عدد من الممثلات جماهيرهن بإطلالات مثيرة تعبر عن حالة من الفرحة والبهجة عقب الطلاق من أزواجهن، في السطور التالية نستعرض عدد من الفنانات اللائي ظهرن بإطلالات مثيرة خلال الأيام الماضية.

غادة عادل

فور انفصالها عن زوجها  المخرج مجدى الهوارى، أغسطس الماضى، ظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة فى جلستى تصوير جديدتين «فوتوسيشن» على البحر، كان العامل المشترك فيهما ارتدائها «بيجامة» الأولى كانت صفراء اللون، الثانية كانت «مشجرة» احتوت على العديد من الألوان.

غادة عادل
غادة عادل

وقد نالت إطلالة غادة إعجاب واستحسان متابعيها جعلهم  يعلقون: «أحلى طلاق ده ولا إيه»، ووصفوها بجميلة الجميلات.

غادة عادل
 
غادة عادل بالبيجامة

علي الرغم من طلاق غادة ومجدى، إلا أنها ظلت علي علاقة يسودها الاحترام المتبادل بزوجها السابق، وزارت غادة بروفات مسرحية «3 أيام فى الساحل» للنجم محمد هنيدى، التى يخرجها الهوارى، ثم باركت له على العمل ليرد عليها «ميرسى يا قلبي».

غادة عادل
غادة عادل وسيشن ما بعد الطلاق
 
سمية الخشاب

انتهت علاقة الزواج بين  المطرب أحمد سعد والممثلة سمية الخشاب، بعد فترة من الزواج استمرت ما يقرب من عام ونصف.

سمية الخشاب بالفستان الأصفر
سمية الخشاب بالفستان الأصفر

حيث قام سعد بنشر صورة له برفقة أولاده، صحبها بتعليق: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادي».

سمية الخشاب
سمية الخشاب

من جانبها تجاهلت سمية ما نشره سعد، وردت بنشر مجموعة صور جديدة من أحدث فوتوسيشن خضعت له، أطلت خلالها بفستان قصير أصفر اللون صحبتها بتعليق: «صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبى»، وكأن لسان حالها أنها لم تتأثر بأمر الانفصال عن أحمد سعد، كما احتفلت بتخطى أغنيتها «بتستقوى»2 مليون مشاهدة بعد عدة أيام من طرحها بالتزامن مع شهر المرأة.

 

مى سليم

أما مي سليم فقد استقبلت  خبر انفصالها عن الفنان وليد فواز، فى أقصر فترة زواج فى الوسط الفنى والذى استمر لما يقرب من ثلاث أسابيع فقط، وخضعت لفوتوسيشن أمام الأشجار بـ «بلوزة» سوداء اللون وبنطلون جينز أزرق، وابتسامتها تعلو وجها لمحاولة إثبات عدم تأثرها بهذا القرار.

مى سليم
مى سليم

وكان فوزار أعلن قرار الانفصال عن مى، قائلا: «المرة الجاية هيكون اختيارى قائمًا على العقل أكثر من العاطفة عشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتى»، فيما ردت مى، قائلة: «أحسنوا الاختيار فى حياتكم.. الحمد الله على كل شيء».

مى سليم وسيشن بعد الطلاق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق