رسمياً.. إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على ملعب برج العرب

الإثنين، 01 أبريل 2019 06:01 م
رسمياً.. إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على ملعب برج العرب
ثروت سويلم

أعلن اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى غدا الثلاثاء، ببرج العرب بعد رفض الأمن إقامتها لاستاد المكس.
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه، " بعد رفض الجهات الأمنية نقل مباراة الاتحاد السكندري مع الأهلي ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد حرس الحدود بالمكس .. تقرر إقامة المباراة في موعدها غدا بستاد برج العرب كما كان محددا من قبل".
 
وكان نادي الاتحاد السكندري قد تمسك بإقامة المباراة بحضور الجمهور بعد أن تم بيع حصته من تذاكر المباراة وإرسال الدعوات المخصصة للنادي الأهلي.
 
وكان ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أعلن نقل المباراة لاستاد المكس مع استمرار محاولات حضور الجماهير، إلا أن تحفظ الأمن على حضور الجمهور وفى المقابل تمسك الاتحاد السكندرى بجماهيره تسبب فى استمرار المباراة كما هى ببرج العرب.
 
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الاتحاد السكندري مع الأهلي ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء غد بدلا من الثامنة مساء نظرا لارتباط النادي الأهلي بالسفر إلى جنوب إفريقيا بعد المباراة مباشرة.
 
كان اتحاد الكرة أعلن منذ قليل رفض نقل المباراة إلى ستاد المكس وقرر إقامتها بشكل نهائى فى برج العرب كما هى.
 
يواصل مسئولو ستاد برج العرب تجهيز الملعب حتى يكون جاهزا لمباراة الغد بين الاتحاد السكندرى والنادى الاهلى بالدورى بعد رفض نقلها إلى المكس.
 
وأعلن اتحاد الكرة أنه سيتم نقل جميع مباريات الدوري بعد مباراة الغد إلى ستاد المكس بدون جمهور لمواصلة تجهيز ملعب برج العرب لمباراتي الأهلي والزمالك الأفريقيتين في حالة موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامتهما ببرج العرب يومي 13 و 14 إبريل الحالي، وفي حالة رفضه ستقام المباراتان بستاد السويس.
 
كان الكاف طالب اتحاد الكرة بنقل مباريات الاهلى والزمالك الافريقية من برج العرب بسبب سوء ارضية الملعب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق