5 لاعبين في رداء البطل.. ملوك اللدغات القاتلة في الأهلي (فيديو)

الأربعاء، 03 أبريل 2019 07:30 م
5 لاعبين في رداء البطل.. ملوك اللدغات القاتلة في الأهلي (فيديو)
الأهلى

+90 عادة أهلاوية أصيلة دائماً ينجح الفريق الأحمر في تحقيقها في المباريات المهمة والحاسمة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

يطارد الأهلي الزمالك بقوة على صدارة بطولة الدوري العام، الذي يعتليها الفريق الأبيض منذ انطلاق المسابقة، إلا أن هدف علي معلول في شباك الاتحاد السكندري ومن بعده هدف صالح جمعة في الدقيقتين الثانية والثامن من الوقت بدل الضائع وضعتا الأهلي لأول مرة في صدارة جدول المسابقة بعد فوز الأهلي على زعيم الثغر بثنائية نظيفة.

أكثر من لاعب سجل هدفاً قاتلاً هذا الموسم، وكانت البداية فى لقاء الأهلى والإسماعيلى بالجولة الأولى للدورى، عندما سجل محمد شريف للأهلى هدف التعادل فى الدقيقة 94.

كما تمكن أيمن أشرف من تسجيل هدفا فى الدقيقة 95 فى شباك الداخلية فى لقاء الفريقين بالجولة السادسة، وعاد محمد شريف ليسجل فى مرمى الاتحاد السكندرى بلقاء الفريقين فى الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدورى، وذلك بحلول الدقيقة 91.

مؤمن زكريا كان حاضرًا فى الأهداف الحاسمة للقلعة الحمراء، بعدما نجح فى تعزيز تقدم الأهلى على النجوم مسجلا الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة 93 من زمن المباراة.

نجح الأنجولى جيرالدو فى تسجيل هدف فى الدقيقة 90 أمام الداخلية، فى الجولة 23، فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 3-1 وكان جيرالدو صاحب الهدف الثالث.

وكان هدف ناصر ماهر لاعب وسط الأهلى فى مرمى الجونة بحلول الدقيقة 87، أحد أبرز الأهداف الحاسمة التى منحت الأهلى فوزًا مثيرًا، بعدما كان الفريق متأخرًا بهدف دون رد حتى الدقيقة 79، ليدرك كريم نيدفيد هدف التعادل، ويقتنص ناصر ماهر هدف الفوز فى الدقيقة 87 ليهدى الأهلى ثلاثة نقاط غالية فى مشوار المنافسة على لقب الدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة