اقتربتي من يوم الزفاف.. تعرف على أغرب خواتم ليلة العمر

الخميس، 04 أبريل 2019 10:00 ص
اقتربتي من يوم الزفاف.. تعرف على أغرب خواتم ليلة العمر
اغرب اشكال خواتم الزفاف - أرشيفية
نرمين ميشيل

أصبح يوجد الكثير من التطورات التى طرأت خاتم الزواج أو الخطوبة منذ ظهوره فى أوروبا، حتى وقتنا هذا، كما تنوعت الخامات المستخدمة فى صناعته ما بين الفضة والذهب وغيرها، وحجمه وغيرها من العوامل التى يحدد على أساسها سعره وكذلك عادات وتقاليد ارتدائه وأيضًا الأصبع الذى يرتدى به، ولكن بالفترة الأخيرة ظهرت مجموعة من خواتم الزفاف الغريبة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقًا لما ذكره موقع "oddstuffmagazine".

 

 

61176-اغرب-خواتم-الزفاف-(15)

فقد يرغب العروسان فى جعل حفل زفافهما مختلفا سواء من ناحية الديكور أو الملابس وكذلك الخاتم الذى يمكن اختياره مناسبًا حسب هواية الإنسان، أو عمله، فإذا كانت العروس يرتبط عملها بالكمبيوتر أو تهوى الإحتفاظ بمجموعة من الملفات المختلفة بأسطوانة أو فلاشة، يوجد خاتم زواج أو خطوبة مصنوع على شكل فلاشة يصلح لهذه العروس.

 

47099-اغرب-خواتم-الزفاف-(2) (1)

خواتم مستوحاه من أفلام الكرتون

تناسب الخواتم المستوحاه من أفلام الكرتون الشخصيات التى مازلت تفضل مشاهدة أفلام الأطفال، توجد علب خواتم مثل علبة سوبر ماريو وعلبة أخرى على شكل كتاب سلسلة هارى بوتر الشهيرة، وأخرى على هيئة إنسان آلى من أبطال أفلام ومسلسلات الأطفال، بالإضافة إلى هواة الألعاب الإلكترونية، حيث توجد خواتم مستوحاة من بعض الألعاب.

توجد علب تقديم الخواتم مصممة بأشكال جديدة ومختلفة تتناسب مع مجال عمل العروس أو العريس، مثل علبة على هيئة سيارة شرطة، مكتوب عليها بوليس، لتناسب ضباط الشرطة.

57880-اغرب-خواتم-الزفاف-(1)

 -  خواتم مناسبة للرومانسيين

وكما توجد خواتم زواج أو خطوبة مصممة لهواة الألعاب المختلفة والهوايات، توجد خواتم أخرى مناسبة للعرسان الرومانسيين، مثل خاتم مدون عليه كلمة "بحبك"، والأخر مدون عليه كلمة "أنا عارف".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق