بعد "الصراخ واللطم".. كهربا يرحل عن الزمالك إلى السعودية

الخميس، 04 أبريل 2019 05:00 م
بعد "الصراخ واللطم".. كهربا يرحل عن الزمالك إلى السعودية
كهربا

فيديو لم يتعد الدقيقة لصانع ألعاب فريق الزمالك محمود كهربا، بعد تبديله في مباراة سموحة، قلب مواقع التواصل رأسا على عقب، ظهر فيه اللاعب على دكة الاحتياطي يصرخ ويلطم خديه ويغادر الملعب بعدما فشل من حوله بالجهاز الفني وزملاؤه في تهدئته.
 
الفيديو الذي أثار جدلا كثيرا لكهربا، فتح باب التكهنات إلى صفقة تلوح في الأفق لرحيل صانع ألعاب الزمالك عن الفريق في وقت لم يعد بعيدا، خاصة في التجارب السابقة لرئيس النادي المستشار مرتضى منصور بشأن التعامل مع هذه المواقف أو غضب اللاعبين.
 
مصدر مقرب من اللاعب أشار إلى اقتراب محمود كهربا، صانع ألعاب فريق الزمالك، من الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم الجارى وخوض تجربة جديدة بعيداً عن القلعة البيضاء.

أضاف المصدر أن كهربا اقترب بقوة من الانتقال للدورى السعودى فى الموسم الجديد، بعد الاتفاق الذى تم بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وكشف المصدر أن اللاعب تلقى اتصالات مؤخرا من مسئولى نادى الشباب السعودى لضمه مطلع الموسم الجديد ورحب اللاعب بالعرض، كما طالب مسئولى الشباب السعودى بالتواصل مع رئيس الزمالك لإتمام الاتفاق بشكل نهائى.

ويرغب كهربا فى الرحيل عن القلعة البيضاء فى ظل أزمة تعديل عقده مع الأبيض، وعدم موافقة مسئولى الأبيض على منح اللاعب المبلغ الذى يطلبه والذى يصل إلى 15 مليون جنيه سنويا، وفقا للمصدر.

 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق