القمة الطريفة.. كهربا «مسك السلك عريان» و«الأخوين» جمعة في مرمى غضب «ست الحبايب»

الإثنين، 01 أبريل 2019 07:00 م
القمة الطريفة.. كهربا «مسك السلك عريان» و«الأخوين» جمعة في مرمى غضب «ست الحبايب»
الاهلى والزمالك

وسط أجواء صعبة وأحوال جوية سيئة خاضها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في القمة 117، عاش الجميع جماهير ولاعبين وإداريين فنيين حالة من القلق طيلة الـ 90 دقيقة عمر المباراة، بسبب سوء أرضية الملعب وهطول الأمطار بغزارة، والتي كانت عاملًا أساسيًا لانتهاء المبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وظلت القمة مصيرها مجهولاً حتى قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، متأثرة بغزارة الأمطار على أرضية الملعب، ليتم حسم الأمور بإقامة المباراة في موعدها، حيث خرجت في مظهر محبط لعشاق الساحرة المستديرة الذين انتظروها قمة في المتعة الكروية.

وكشفت اللقطات التي خرجت من لقاء القطبين داخل وخارج المستطيل الأخضر الكثير من المواقف الطريفة، لاسيما بين الشقيقين صالح وعبد الله جمعة، بعد مشاركتهما في موقعة «الطين»، كما وصفها المحللون والجماهير.

ولم تكن المرة الأولي التي يلتقي فيها الأخوين صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، وعبد الله جمعة اللاعب الأيسر لنادي الزمالك، بل سبق وتواجه الشقيقين في مباراة الأهلي والمصري حيث فاز الأحمر في نهائي بطولة الكأس بثنائية مقابل هدفين، لكن مواجهة هذه المرة جاءت في أجواء صعبة، حيث ظهر تأثير الأمطار و الطين على ملابس الشقيقين في مظهر ربما لن يثير إعجاب «ست الحبايب»، وهو ما سخر منه رواد مواقع السوشيال ميديا عقب أحداث المباراة .

 

صالح جمعه
 

صالح جمعة
 

 

عبد الله جمعه
 
عبد الله جمعة

 

كهربا «مسك السلك عريان»

كاميرت أظهرت محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك، في حالة غضب شديدة بعدما سقط على أرض الملعب عقب كرة مشتركة مع سعد سمير مدافع الأهلي، حيث رفض حكم اللقاء احتساب أي قرار لصالح لاعب القلعة البيضاء، ويظهر كهربا غاضباً كما لو كان «مسك السلك عريان».

 

كهربا
 
كهربا

 

الأسطى رضا بيتريق على القمة بـ «العوامة والبطة»
 

في أحد القنوات لتحليل مباراة القمة، بعد نهاية المباراة، خرج رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق ومعه «عوامة وبطة» في مشهد ساخر من إقامة المباراة في هذه الظروف الصعبة على برج العرب .

كما واصل وليد أزارو نجم هجوم النادي الأهلي هوايته المفضلة، في إهدار الفرص السهلة والتي كان يعاني منها اللعب فور قدومه للقلعة الحمراء، قبل أن يعرف طريق الشباك ويصبح هدافاً للفريق في الموسم الماضي، وأهدر أزارو واحدة من أسهل فرص المباراة، ليعيد إلى الاذهان ذكريات البدايات الصعبة التي أحبط فيها جماهير القلعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق