ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك

السبت، 06 أبريل 2019 01:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

محمد إبراهيم ضمن حسابات جروس أمام أغادير فى خيارات تعويض ساسى

شهدت الساعات الماضية دخول محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، حسابات السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأبيض، لتعويض غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض فى مواجهة حسنية أغادير المغربى، فى المباراة التى ستقام غداً الأحد على ملعب أدرار، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويفاضل السويسرى كريستيان جروس، خلال تدريبات الزمالك الأخيرة، بين أكثر من عنصر لتعويض غياب ساسى المبتعد عن لقاء أغادير المقبل للإيقاف.

وابتعد محمد إبراهيم عن المشاركة مع الزمالك منذ نهاية شهر يناير الماضى، عندما تعثر انتقاله للإسماعيلى على سبيل الإعارة، وخرج من حسابات السويسرى جروس لفترة طويلة، قبل أن يتألق مع فريق الشباب بالنادى، ويعود مؤخراً لحسابات المدرب السويسرى الذى أعاده مجدداً لقائمة الأبيض فى بعض المباريات الأخيرة دون إشراكه.

ومن المنتظر أن يحسم جروس تلك المسألة بشكل نهائى من خلال التدريبات الأخيرة اليوم، السبت، التى سيخوضها الأبيض استعداداً لمواجهة الغد، حيث يفاضل المدرب السويسرى بين الثنائى محمد إبراهيم ومحمود عبد العزيز "زيزو" ليعوض أحدهما غياب ساسى بخلاف امتلاكه لسيناريوهات أخرى بشأن الأمر، وسيحسمهم خلال الساعات المقبلة لتحديد البديل النهائى لساسى.

الليلة.. مؤتمر لجروس فى المغرب للحديث عن موقعة أغادير

ويعقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، مؤتمرا صحفيا مساء اليوم السبت، من أجل الحديث حول مباراة الفريق الأبيض وحسنية أغادير المغربى التى ستقام فى التاسعة من مساء غدا الأحد، على ملعب أدرار، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفى للزمالك بجانب جروس، قائد الفريق الأبيض على أن يعقد مدرب حسنية أغادير وقائد الفريق المغربى مؤتمرا صحفيا أيضا للحديث حول المواجهة المرتقبة.

ويشهد المؤتمر الصحفى للمباراة الحديث عن طموحات الفريقان والتطلعات قبل لقاء الذهاب على أن يقام لقاء العودة يوم 14 من شهر أبريل الجارى على استاد الجيش بالسويس.

 

اليوم.. الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك وحسنية أغادير بالمغرب

ويقام اليوم السبت، الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربى التى ستقام فى التاسعة من مساء غدا الأحد، على ملعب أدرار، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفنى من جانب الزمالك ممثلى الفريق على الجانب الإدارى سواء أيمن حافظ المنسق العام أو أحمد زاهر المدير الإدارى بجانب مصطفى ميلا مسئول المهمات بالفريق بجانب حكم المباراة والمراقب وممثلى الفريق المغربى.

ويشهد الاجتماع الفنى لمواجهة الزمالك التأكيد حول زى الفريقان فى اللقاء المنتظر بينهما وسوف يقام لقاء العودة يوم 14 من شهر أبريل الجارى على استاد الجيش بالسويس.

 

مران الزمالك الأول بالمغرب.. تعليمات المكسب وتقسيمة فى النهاية

خاض الزمالك مرانه الأول أمس الجمعة، بالمغرب، على الملعب الفرعى باستاد أدرار فى مدينة أغادير، استعدادا لمواجهة حسنية أغادير المغربى الأحد، فى ذهاب دور ربع النهائى بالكونفدرالية.

جاءت بداية مران الزمالك بتعليمات من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، حول بعض الأمور المقرر تنفيذها فى التدريبات استعدادا للمباراة وحديثه مع اللاعبين، إن الفريق قادم إلى المغرب لتحقيق المكسب ولا شئ غير ذلك، مؤكداً إن طموحه تحقيق الانتصار بالمغرب لتسهيل المأمورية فى العودة وتحدث مع اللاعبين حول وضع ذلك الهدف أمامهم.

وشهد تدريب الزمالك، مشاركة عبد الله جمعة الظهير الأيسر بشكل طبيعى بعد تعافيه تماما من إصابة أنكل القدم، بجانب باقى اللاعبين المتواجدين ضمن البعثة البيضاء فى المغرب، حيث جاء المران اعتيادى بين الشق البدنى والفنى، وجاء ختامه بتقسيمة قوية.

 

الزمالك يدرس تغيير مركز "زيزو" فى مواجهة حسنية أغادير

ويدرس السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، على تغيير مركز أحمد سيد "زيزو" لاعب الوسط المهاجم بالفريق في مواجهة حسنية أغادير المغربى، في المباراة التي ستقام الأحد، علي ملعب أدرار، في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويأتى دراسة السويسري جروس على تغيير مركز زيزو بخوضه لقاء حسنية أغادير في مركز الجناح الأيسر، بدلا من الأيمن بعدما تألق فى هذا المركز خلال لقاء سموحة الأخير بالدوري الممتاز، الذي انتهي لصالح الزمالك بهدف نظيف بعدما تبادل الأدوار خلال المباراة مع زميله محمود كهربا المستبعد من لقاء حسنية أغادير وفقا لرؤية السويسري كريستيان جروس.

 

إبراهيم حسن يعود لتشكيل الزمالك أمام أغادير بعد استبعاد "كهربا"

ويدرس السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، إشراك إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض فى التشكيل الأساسى فى مواجهة حسنية أغادير المغربي، في المباراة التي ستقام الأحد، علي ملعب أدرار، في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء استبعاد "كهربا" من مواجهة حسنية أغادير المغربي ليفتح الباب أمام عودة إبراهيم حسن للتشكيل الأساسي، على أن يتواجد في مركز الجناح الأيمن مع وجود زيزو في الجانب الأيسر، وذلك بعدما شارك إبراهيم حسن كبديل في اللقاء الأخير أمام سموحة، وبات جاهزا للعودة لتشكيل الفريق الأبيض الأساسي بعد فترة من ابتعاده عن التشكيل.

 

مرتضى منصور يرصد مكافآت فورية للاعبى الزمالك لعبور أغادير

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مكافآت فورية للاعبى الفريق الأبيض بخلاف المكافأت الموجودة فى اللائحة من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام حسنية أغادير فى المباراة التى ستقام الأحد، علي ملعب أدرار، فى ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك لتسهيل مهمة الفريق الأبيض فى العودة التى ستقام يوم 14 من الشهر الجارى على استاد الجيش بالسويس.

وصول بعثة "يد الزمالك" بعد فوزها بالسوبر الأفريقى

ووصلت مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، بعثة كرة اليد بنادى الزمالك، قادمة من المغرب، بعد الفوز بالسوبر الأفريقى للمرة السادسة على التوالى .

وشهد محيط مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم السبت، توافد كبير لمشجعي نادي الزمالك لاستقبال بعثة  كرة اليد الذي توج  بهذا اللقب إلى النجمة الأفريقية السادسة ليقف رصيد الفريق الأحمر عند  لقب وحيد و الذى حققه عام 2017 على حساب الفريق الأبيض أيضا بينما حقق الزمالك لقب هذه البطولة 5 مرات قبل تحقيق النجمة السادسة، وذلك أعوام كلا من ، 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ،  2018.

وفاز على الأهلى بنتيجة 38 / 35، فى الوقت الإضافى فى اللقاء الذى أقيم  فى مدينة وجدة  المغربية التى استضافت لقاء البطولة المؤهلة إلى كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" 2019 بالسعودية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة