فتش عن «ثلاثية فارس الظلام».. سر حذف «تويتر» لفيديو نشره «ترامب»

الأربعاء، 10 أبريل 2019 06:00 م
 فتش عن «ثلاثية فارس الظلام».. سر حذف «تويتر» لفيديو نشره «ترامب»
ترامب

 
أزال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء أمس الثلاثاء مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
واحتوى الفيديو على موسيقى فيلم "ثلاثية فارس الظلام" "The Dark Knight"، الذي أنتجته شركة "وارنر برذرز" الترفيهية "Warner Bros". 
 
وبحسب موقع "BuzzFeed News" لم يحصل منتجو مقطع الفيديو على ترخيص لاستخدام الأغنية، مما أدى إلى مطالبة "وارنر برذرز" بحقوق الملكية.
 
وبعد ساعات من انتهاك ترامب لسياسة "تويتر" التي تحمي حقوق النشر والطبع للجميع، قام الموقع بإزالة الفيديو.
 
 
ويظهر مقطع الفيديو الذي يستغرق دقيقتين تقريبا، لقطات قصيرة للديمقراطيين البارزين، باراك أوباما، وهيلاري كلينتون، والكوميديين، روزي أودونيل، وآيمي شومر.
 
وكان الفيديو يظهر صور ترامب خلال العامين الأولين من توليه منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك لقاءاته مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.
 
 
5cada3ddd437507c438b45bb
 
5cad9c1dd43750b3258b462c
 

 

فى سياق مختلف كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد هدد في تغريدة له على تويتر الجمعة إنه سيغلق جزءا كبيرا من الحدود مع المكسيك الأسبوع المقبل في حال "لم تتوقف جميع أشكال الهجرة غير الشرعية إلى داخل الولايات المتحدة الأمريكية".

وهذه ليست المرة الأولى التي يهدد فيها ترامب المكسيك، فقد غرد ترامب من قبل بالقول: "المكسيك لا تقوم بأي شيء لوقف تيار الهجرة غير الشرعية إلى بلادنا. هم يتكلمون فقط من دون أي فعل. الديمقراطيون لا يهتمون للأمر، فهي قوانين سيئة، لهذا، قد أقوم بإغلاق الحدود الجنوبية."

وقال الرئيس الأميركي، إنه لا توجد خطة لإعادة سياسة فصل العائلات على الحدود الجنوبية لبلاده مع المكسيك.

وذكر ترامب للصحفيين في البيت الأبيض "نحن لا تعتزم القيام بذلك، لا".

وكان فصل الأطفال عن أبائهم على الحدود قد أثار انتقادات شديدة وتم وقف هذه السياسة في العام الماضي، ولا يزال يعتقد أنه تم فصل مئات الأطفال عن عائلاتهم.

وقام ترامب بتنفيذ سياسات تستهدف وقف الهجرة إلى الولايات المتحدة، وأعلن حالة الطوارئ الوطنية بسبب الموقف على الحدود الجنوبية.

وأشار الرئيس الأميركي مؤخراً إلى أنه قد يعزز الإجراءات ضد الهجرة على الحدود.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق