محافظ شمال سيناء يشدد على إنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية (صور)

السبت، 13 أبريل 2019 12:00 ص
محافظ شمال سيناء يشدد على إنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية (صور)
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب- محمد الحر

 
قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إنه شدد على سرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية، على مستوى مجالس المدن ومديريات الخدمات والوزارات والجهات المركزية، قبل نهاية السنة المالية.
 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، (1)
 
وأكد المحافظ ، خلال الاجتماع التنفيذي المصغر الذي عقد برئاسته لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية،، إلى تعظيم الاستفادة من المخصصات المالية.
 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، (2)
 
وطالب المحافظ رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات المركزية بأهمية استكمال المشروعات القائمة للانتهاء منها قبل نهاية السنة المالية.
 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، (3)
 
وشدد محافظ شمال سيناء على سرعة إعادة تأهيل ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة العريش بعد الانتهاء من تركيب خطوط المياه.
 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، (4)
 
وأصدر المحافظ توجيهاته بمنع إدخال أو توصيل أية مرافق أو بنية تحتية إلى الأراضي الواقعة في زمام ترعة السلام ببئر العبد، كما أصدر توجيهاته بعدم تركيب أسلاك كهرباء هوائية واستبدالها بالكابلات الأرضية في مشروعات الكهرباء الجديدة .
 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، (5)
 
و استعرض محمد عبد الخالق، مدير عام التخطيط والمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية لمجالس المدن، في قطاعات الكهرباء والطرق وتحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية.
 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، (6)
 
واستهل المحافظ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادًا وقراءة الفاتحة، على أرواح شهداء حادث الشيخ زويد من قوات الشرطة والمدنيين.
 
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، (7)
 
حضر الاجتماع اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، وأسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات والإدارات المركزية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة