قصة حجاب رانيا يوسف

السبت، 13 أبريل 2019 01:00 م
قصة حجاب رانيا يوسف
رانيا يوسف
عنتر عبداللطيف

حالة غريبة من الانقسام ما بين مؤيد ومعارض، شهدتها مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية بعد انتشار صورة للفنانة رانيا يوسف تظهر فيها وهى ترتدى الحجاب.

 بعض رواد التواصل طالبوا رانيا يوسف بالاستمرار فى ارتداء الحجاب والدعاء لها بالثبات على ذلك، فيما تداول آخرون صورا لها خلال واقعة ظهورها بالفستان العارى الشهير.

المفاجأة أن رانيا يوسف نفسها لم تصرح بأنها ارتدت الحجاب ، حيث كانت قد نشرت صورة لها  عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة رانيا يوسف، غادة عادل، أحمد داود، كريم قاسم، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا
رانيا يوسف 

 

اللافت أن «رانيا يوسف» لم تنشر صورة لها فى الواقع وهى مرتدية الحجاب بل نشرت صورة لـشخصية "حنية" وهو اسم الشخصية التي تجسدها خلال المسلسل.
 
وكانت الفنانة رانيا يوسف،قد تعرضت للكثير من الانتقادات التي وجهت إليها بسبب فستان ختام مهرجان القاهرة، لتقول وقتها أن «بطانة الفستان تحركت وسببت هذه الأزمة لأن الفستان بيشد البطانة»
 
جاء ذلك بعد أن شهدت صفحات مواقع الاجتماعي حالة من الجبل أعقبت ظهور الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب فستانها الذي شهد انتقادات واسعة ووصفه بعضهم بالمايون.
 
 
وتابعت: «أنا مش صغيرة ومش غبية عشان أضيع مجهود السنين اللي اشتغلتها، وأظهر بشكل غير لائق زي ما اتكتب، والمواقف دي بتحصل لستات كتير».
 
ر
رانيا يوسف 
 
وكشفت «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصرى، أن قماشة الفستان الخارجية تختلف عن قماشة الفستان الداخلية، ومع الحركة القماشة الخارجية شدت البطانة.
 
أضافت :«ومكنتش عارفة أتصرف، وأنا باشترى القماش مكنش فيه أى مشكلة، والموديل عادى واتلبس كذا مرة وكذا زميلة ارتدت هذا الموديل والمشكلة كانت فى خامة القماشة وبطانتها الخفيفة».
 
وتابعت: «أنا مش عبيطة ومش غبية عشان أضيع مجهود 25 سنة، وعندى بنات عرايس 18 سنة و15 سنة، ولم أقصد ما حدث، وهذا الظرف وضعت فيه دون إرادتى».
 
ولفتت « يوسف» إلى أنها واجهت مواقف غريبة من قبل، قائلة: «قبل كده السوستة كلها اتقطعت ووقفت لحد ما خيطوهالى على الهواء لتغطية ظهرى.. وأنا أريد أن أحافظ على شكلى واسم بلدى وولادي وأهلى، والفستان ماركة إيطالى وقمت بشرائه من دولة عربية، وأكيد مش قصدى أعرض ولادى وأهلى لما حدث».
 
وعقب تقديم بلاغ للنائب العام بشأن واقعة الفستان العارى قالت «رانيا يوسف» فى بيان لها :«احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود ان أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يُثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق، من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يُثير كل هذا الغضب».
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة