تفاصيل مجازاة مديري الإسكان والمرافق بمحافظتي الفيوم والبحر الأحمر

الأحد، 14 أبريل 2019 04:00 م
تفاصيل مجازاة مديري الإسكان والمرافق بمحافظتي الفيوم والبحر الأحمر
المحكمة التأديبية العليا
أحمد سامي

قضت المحكمة التأديبية العليا، بمجازاة مديري الإسكان والمرافق بمحافظتي الفيوم والبحر الأحمر، بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة وخروجهما على مقتضى الواجب الوظيفي. 
 
وكشفت حيثيات الحكم في القضيةرقم (221 لسنة 60ق)، أن محمد الباهي الأمين، مدير مديرية الإسكان والمرافق بالفيوم خلال فترة عمله بمديرية إسكان البحر الأحمر، انقطع عن عمله ولم ينفذ خطوط السير بشأن المرور على المواقع الجاري تنفيذ أعمال بها بإجمالي 210 أيام، وحصل على مبلغ 21 ألف جنيه، خلال هذه الفترات دون وجه حق، وأثبت على خلاف الحقيقة بكشوف الحضور والإنصراف التي أعدها حضوره للعمل لمدة 25 يومًا سترًا لواقعة انقطاعه. 
 
كما تم مجازاة فتوح عبد الوهاب صديق، مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحر الأحمر، بغرامة تعادل 5 أضعاف الأجر الأساسي، الذي كان يتقاضاه في الشهر قبل انتهاء خدمته لإهماله في الإشراف والمتابعة، قبل إحالته للمعاش على أعمال الأول، مما ترتب عليه ارتكاب الوقائع المنسوبة إليه، وأعتمد كشف الحضور والانصراف رغم انقطاعه عن العمل وإنذاره بالفصل.  
 
وقررت النيابة الإدارية، عدم الطعن علي الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا، لأنه جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق