أخد الحق حرفة.. «مو صلاح» يرد على عنصرية جماهير تشيلسي (فيديو)

الإثنين، 15 أبريل 2019 09:00 م
أخد الحق حرفة.. «مو صلاح» يرد على عنصرية جماهير تشيلسي (فيديو)
محمد صلاح

استطاع الفرعون المصرى محمد صلاح  نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أن يرد على جماهير تشيلسى بعد هتافاتها العنصرية والعدائية ضده باحراز هدف الفوز على فريق تشيلسى ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

لا حديث فى إنجلترا سوى عن النجم المصرى محمد صلاح، الذى أبهر عشاق كرة القدم بالهدف المذهل الذى سجله فى شباك تشيلسي، ليساهم فى فوز ليفربول على النادى اللندنى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد".

الصحافة الإنجليزية افردت مساحات واسعة للحديث عن تألق محمد صلاح الذى استعاد نغمة التهديف أمام عمالقة الدوري الإنجليزى.

 

محمد صلاح يستعيد نغمة التهديف أمام كبار الدوري الانجليزي

 

وكان محمد صلاح كسر صيامه التهديفى أمام عمالقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على أرسنال، الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي.

 

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل أمام مانشستر سيتى وتوتنهام وأرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسى فى الدور الأول من منافسات الدورى الإنجليزى هذا الموسم، قبل أن يكسر صيامه التهديفى بالتسجيل أمام أرسنال مع انطلاق الدور الثانى.

 

ومنذ تلك المباراة لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل أمام كبار الدوري الانجليزي "مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام"، قبل أن ينجح فى هز شباك تشيلسي فى موقعة الأحد.

 

محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية
 

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، إن محمد صلاح قدم عرضاً مبهراً أمام ناديه السابق تشيلسى، ومنح ليفربول الأفضلية فى اعتلاء صدارة الدورى الإنجليزى من جديد بعدما سجل هدفاً مذهلاً.

 

أما صحيفة "اكسبريس" فقالت إن محمد صلاح أخرس جماهير تشيلسى التى وجهت إليه هتافات عنصرية الخميس الماضى، وسجل هدفاً صاروخياً توج به الأداء الساحر الذى ظهر عليه خلال المباراة، ليقود ليفربول إلى صدارة الدورى الإنجليزى.

احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح
احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح

فى حين قالت صحيفة "الجارديان"، إن هدف محمد صلاح جاء كالسهم الذى اخترق جماهير مانشستر سيتى التى كانت تمنى نفسها بتعثر ليفربول أمام تشيلسى لمواصلة الاحتفاظ بالصدارة".

 

وأشادت الصحيفة بأداء محمد صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسى، مشيرة إلى أن اللاعبين العظماء يقدمون أفضل ما لديهم وهم يعانون من الضغوط، كما يولد الأبداع من رحم المعاناة، مشيرة إلى الضغوط التى عانى منها اللاعب الفترة الماضية لابتعاده عن التتسجيل، بينما وصفت صحيفة "إندبندنت" هدف محمد صلاح بـ"المذهل".

 

من جانبها قالت شبكة "ESPN" إن ليفربول سيكون مديناً بالفضل للنجم المصرى محمد صلاح حال تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي بعد الأداء الرائع والهدف المذهل الذى سجله فى شباك تشيلسي، وسدد كرة لا يمكن إيقافها أمام فريقه السابق".

محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي
 
محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 19 هدفًا، ليتقاسم صدارة هدافى "البريميرليج" مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة فى الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى، الذى لعب مباراة أقل، أما تشيلسى فتجمد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.

 

فى ذات الصدد، كشفت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" عن التشكيلة المثالية للجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى شهدت سيطرة نادى ليفربول بتواجد 4 لاعبين وهم محمد صلاح، وجوردان هندرسون، وفيرجيل فان ديك بجانب الحارس البرازيلى أليسون.

التشكيلة المثالية للجولة 34 في الدوري الانجليزي

التشكيلة المثالية للجولة 34 في الدوري الانجليزي

وكانت الصحافة الإنجليزية قد هاجمت جماهير تشيلسي بعد الهتافات العنصرية والعدائية التى رددتها ضد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أمس الخميس.

وعنونت صحيفة "ديلى إكسبريس"، "عار تشيلسي.. جماهير تشيلسي تصف محمد صلاح بالإرهابى".

جاء ذلك بعد أن ظهر عدة أشخاص فى مقطع فيديو، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى، شهد توجيه إساءات وهتافات عنصرية ضد محمد صلاح، قبل انطلاق مباراة تشيلسى وسلافيا براج التشيكى فى "ذهاب" ربع نهائى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والتى انتهت بفوز تشيلسى بهدف دون مقابل.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق