حصاد المحترفين المصريين: محمد صلاح في تحد جديد أمام ساوثهامبتون

الجمعة، 05 أبريل 2019 04:00 م
حصاد المحترفين المصريين: محمد صلاح في تحد جديد أمام ساوثهامبتون
محترفين
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم «صوت الأمة» فى السطور التالية.

محمد صلاح يخشى مفاجآت ساوثهامبتون ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزي

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادى ليفربول الذى يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة مساء الجمعة على ملعب «سانت ميريز»، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 80 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالى لإستعادة صدارة الدورى الإنجليزى من مانشستر سيتى، فيما يتطلع ساوثهامبتون لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالى لقطع خطوة نحو الهروب من منطقة الخطر، وتعزيز آماله فى البقاء بدورى الكبار.

محمد صلاح يقترب من حلم المئوية

اقترب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، من تحقيق حلم المئوية مع الفريق الإنجليزى الذى انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ 95 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، عندما يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بملعب «سانت ميريز»، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

وشارك محمد صلاح فى 94 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية سجل خلالها 64 هدفاً وصنع 25 هدفاً أخر.

النصر يعزز صدارته للدورى السعودى بخماسية ضد الرائد بمشاركة عطوة

حقق فريق النصر السعودى، فوزا كبيرا على الرائد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى محمد عطوة، بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الخميس، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.

قاسم باشا يستعد لمواجهة أيزوروم بمشاركة تريزيجيه وكريم حافظ

شارك الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وكريم حافظ فى تدريبات قاسم باشا، أمس، الخميس، استعداداً لمواجهة ايزوروم الأحد المقبل على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل قاسم باشا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ايزوروم المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 22 نقطة.

تريزيجيه يتصدر استفتاء «فرانس فوتبول» لجائزة أفضل لاعب أفريقى فى مارس

تصدر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، الاستفتاء الذى طرحته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لاختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى.

ويتنافس محمود تريزيجيه مع الإيفوارى نيكولاس بيبى لاعب ليل، والسنغالى إدوارد ميندى حارس ريمس على الفوز بلقب أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى، وحصل محمود تريزيجيه على 89% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى يستمر حتى الاثنين المقبل.

مدرب جالطة سراى يستهدف 6 لاعبين فى ميركاتو الصيف

كشف تقارير إعلامية تركية أن فاتح تيريم، المدير الفنى لنادى جالطة سراى التركى، انتهى من وضع قائمة اللاعبين المراد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، وذكر موقع «فوتبول أرينا» أن فاتح تيريم سلم إدارة جالطة سراى قائمة تضم 6 لاعبين أبدى رغبته فى التعاقد معهم الصيف المقبل.

وأضاف أن من بين الأسماء التى طلب مدرب جالطة سراى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، والمكسيكى هيكتور هيريرا لاعب وسط بورتو البرتغالى.

محمد عواد: أملك عرض أوروبى.. والدورى السعودى أقوى من المصري

أكد الحارس المصرى محمد عواد، المحترف فى صفوف الوحدة السعودى، أن فريقه قادر على المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل نظرا لإمكانيات اللاعبين سواء الاجانب أو السعوديين.

وقال عواد فى تصريحاته لبرنامج «فى المرمى» على قناة العربية: «حتى الآن لم يكن هناك مفاوضات من الوحدة مع الاسماعيلى لتجديد الإعارة»، مضيفا «العرض الذى وصل إلى وكيل أعمالى من فريق أوروبى.. وأتمنى أن تكون هناك مفاوضات من أندية سعودية ومصرية ولكن هذا لم يحدث حتى الآن».

وأضاف حارس الوحدة «مستوى الدورى السعودى أعلى من المصري»، وتابع: «فاجئنى تصريح رئيس الاسماعيلى بضرورة عودتى الموسم المقبل وسعيد بذلك، ولكن أيضا لدى الرغبة فى الاستمرار فى الدورى السعودى لقوته».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م