حصاد المحترفين المصريين.. صلاح مرشح لجائزة "لاعب الشهر"

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 07:00 م
حصاد المحترفين المصريين.. صلاح مرشح لجائزة "لاعب الشهر"
محترفين
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

الننى يشارك فى فوز أرسنال على نيوكاسل والتقدم للمركز الثالث

حقق فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، فوزًا غاليًا على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الإثنين، على ملعب "الإمارات"، فى ختام منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وعاد الدولي المصري محمد الننى، للمشاركة مع الجانرز فى البريميرليج بعد غياب 51 يومًا، حيث شارك كبديل لآرون رامسى، فى الدقيقة 67 من زمن المباراة.

 

محمد صلاح مرشح لجائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول

فتح نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب فى النادى عن شهر مارس الماضى.

وكالعادة تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "لاعب الشهر" حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول.

 

6 مواجهات حاسمة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى شهر أبريل

يخوض نادى ليفربول الإنجليزى، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، 6 مواجهات حاسمة خلال شهر أبريل الجارى، حيث من المقرر أن يخوض 4 مباريات فى الدورى الإنجليزى، بكل قوة وحتى لا يتعرض لأى خسارة على أمل أن يتعثر منافسه القوى مانشيستر سيتى ليتصدر ترتيب الدورى، بالإضافة إلى مباراتى الذهاب والإياب مع نادى بورتو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، ونشرت صفحة النادى الإنجليزى إنفوجراف مبسط يضم مواعيد المباريات الحاسمة، مع تعليق: "شهر كبير ينتظرنا.. هل أنتم متحمسون لأبريل؟".

ويبدأ نادى ليفربول هذه اللقاءات يوم الجمعة 5/4 مع ساوثمابتون فى الدورى الإنجليزى، على أن يستضيف نادى بورتو يوم الثلاثاء 9/4، وكذلك يستضيف تشيلسى يوم الأحد 14/4، وبعدها يخرج يوم 17 أبريل ليلاقى بورتو فى مبارة الإياب من الدور ربع النهائى لمسابقة دورى الأبطال، لتبقى له من لقاء يوم 21/4 مع كارديف على أرض الأخير، على أن يستقبل هدرسفيلد يوم 26 أبريل.

 

الهلال يقصى الاتفاق من كأس خادم الحرمين بمشاركة حسين السيد

حقق فريق الهلال السعودى فوزًا دراماتيكيًا على نظيره فريق الاتفاق، الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى حسين السيد، ليتأهل الزعيم إلى الدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز فى الدور ربع النهائى بالفوز عليه 3-2 اليوم الإثنين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق