بأسعار مخفضة.. تعرف على موعد افتتاح معارض «أهلا رمضان» في العريش

الأربعاء، 17 أبريل 2019 09:00 ص
بأسعار مخفضة.. تعرف على موعد افتتاح معارض «أهلا رمضان» في العريش
معرض أهلا رمضان
كتب-محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن معرض «أهلًا رمضان»، من المقرر افتتاحه السبت المقبل، ذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم.
 
وأوضح محافظ شمال سيناء، أنه مقرر فتح معرضين لـ«أهلا رمضان»، الأول في مدينة العريش والثاني في مدينة بئر العبد، غربي المحافظة بهدف توفير السلع اللازمة للمواطنين بهذه المناسبة، بأسعار مخفضة تناسب الأسرة السيناوية  .
 
وأضاف المحافظ أنه وجه الإدارات المختصة وعلى رأسها مديرية التموين، بتزويد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع بالبضائع والسلع الأساسية والضرورية لشهر رمضان، من لحوم ودواجن وخضر وفاكهة وبقوليات، وباقي مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
 
وأكد «شوشة»، أنه شدد على توفير حصص إضافية من مختلف السلع لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة، مشيرًا إلى تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية في المجمعات والمحلات ومستودعات البوتاجاز، وتشكيل لجان للمرور عليها والإشراف على توفير السلع وبيعها للجمهور بالسعر الرسمي.
 
ولفت المحافظ أن معرض «أهلا رمضان»، الرئيسي يقام في العريش، ويتزامن معه معارض أخرى على مستوى مراكز ومدن المحافظة.
 
وأعلن فتحي راشد، وكيل وزارة التموين والتجارة بشمال سيناء، أنه تم اتخاذ عدة إجراءات لتأمين الحصص التموينية والإضافية، والسلع الحرة وتوفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان.
 
وأشار «راشد»، إلى أنه تم توفير كميات كافية من الدقيق والزيت والسكر، علاوة على توفير حصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان، وطرحها في الأسواق من لحوم ودواجن وأسماك وسكر وأرز وشاي وزيت وسمن وغيرها.
 
وقال عبد الله قنديل بدوي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، إنه تم التنسيق مع عدد من الشركات وتجار الجملة، لإقامة معرض لتوفير مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
 
وأضاف «بدوي»: «تم العمل على توفير كل احتياجات المواطنين من مستلزمات شهر رمضان والعيد، مع مراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر الفقيرة والمتوسطة لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة، ويستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة