أهالي ومشايخ الشيخ زويد ورفح بسيناء يدعمون التعديلات الدستورية (صور)

الأربعاء، 17 أبريل 2019 09:00 م
أهالي ومشايخ الشيخ زويد ورفح بسيناء يدعمون التعديلات الدستورية (صور)
أهالي الشيخ زويد ورفح يدعمون التعديلات الدستورية
كتب-محمد الحر

أعلن أهالي مدن الشيخ زويد ورفح  بشمال سيناء تأييدهم للتعديلات الدستورية المقررة، واستعدادهم للنزول إلى لجان الاقتراع خلال الأيام المقررة من السبت حتى الأثنين المقبل للاستفتاء عليها بنعم.
 
وقال محمد سامي لهلوب، أحد أبناء مدينة الشيخ زويد، مؤسس المبادرة الشبابية لدعم التعديلات الدستورية، أن هناك استعدادات كبيرة من أهالي الشيخ زويد ورفح للاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور والموافقة عليها بنعم، لأنها تصب في صالح الدولة.
 
أهالي رفح  1 
 
 
 وأضاف «لهلوب»: نحن جميعا في شمال سيناء مع الدولة ولسنا أقل من أي محافظة أخرى، بل نزيد عليها في الوطنية والتمسك بالأرض والدولة المصرية، نظرًا للظروف الطبيعية التي وضعتنا في هذا المكان كبوابة شرقية لمصر ومهمتنا حمايتها والحفاظ عليها.
 
وأوضح أن مبادرة دعم الدستور قد لاقت استجابة كبيرة من شباب الشيخ زويد ورفح، ونالت تأييد الأهالي، وبصفة خاصة القبائل والعائلات.
 
وأكد مؤسس مبادرة دعم الدستور بالشيخ زويد ورفح أن الجميع استعدوا للاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة من الآن والعمل على دعمها وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء والموافقة بنعم.
أهالي شمال سيناء يدعمون التعديلات الدستورية
 
وأضاف أنه تم استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في شرح وتفسير مواد الدستور والمواد المعدلة منها، مع توضيح أهميتها وحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء والموافقة بنعم.
 
وتزينت شوارع وميادين مدينة الشيخ زويد باللافتات المعبرة عن أهالي الشيخ زويد ورفح وأبناء الوادي، لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء والموافقة على التعديلات المقررة.
أهالي سيناء
 
وحملت بعض اللافتات الخاصة توقيع عدد من رموز ومشايخ المنطقة الذين يؤيدون التعديلات الدستورية، ويدعون الآخرين إلى الموافقة عليها.. وأن كل ذلك دعما منا للوطن الأم مصر التي يفخر بها كل سيناوي، وتأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
أهالي رفح
 
وتابع محمد سامي، أن سيناء ستشهد أكبر نسبة إقبال على الاستفتاء والموافقة على التعديلات الدستورية بخلاف أي محافظة أخرى، مثلما حدث في انتخابات الرئاسة والاستفتاءات السابقة.. وبصفة خاصة من الشباب وأبناء القبائل والعائلات وأهالي مركزي الشيخ زويد ورفح وباقي مراكز المحافظة.
 
وأكد أن موقف أبناء سيناء سيكون رسالة إلى كل أبناء مصر والعالم بالإقبال على لجان الاستفتاء والموافقة على التعديلات الدستورية المقررة من أجل مستقبل أفضل لمصر.
 
أهالي رفح يدعمون التعديلات الدستورية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق