أغرب حالات الطلاق فى العالم.. للتفاهة عنوان آخر

الخميس، 18 أبريل 2019 01:00 م
أغرب حالات الطلاق فى العالم.. للتفاهة عنوان آخر
اغرب حالات الطلاق حول العالم-ارشيفية

ترفض كافة الأديان والمعتقدات الطلاق، لما يمثله الزواج من ميثاق مقدس، وبالتالي وضعت كافة الضوابط لمنع حدوثه لما يؤثر بالسلب على التكوين المجتمعي. 
 
غير أن الطلاق يقع أحيانا لأسباب واهية، بعيدا عن الأسباب التي يستحيل معها العيش، استعرضها موقع "rd".
 
 
أغرب أسباب الطلاق حول العالم
 

طمعت في 1.3 مليون دولار لوحدها

تقدمت زوجة بكاليفورنيا في يناير عام 1997، بطلب الطلاق بعد زواج دام 25 عامًا، بسبب أنها في 28 ديسمبر 1996، أى قبل 11 يومًا فقط من التقدم بطلب الطلاق، فازت بمبلغ 1.3 مليون دولار في يانصيب، وأرادت بالاحتفاظ بالأموال لنفسها فقط، وعندما كشف السبب الحقيقى للطلاق، قضت محكمة الأسرة في لوس أنجلوس بمنح ربح اليانصيب لزوجها السابق، وذلك باعتبار أن الزوجة انتهكت قوانين الكشف عن أصول الدولة.

 

أغرب حالات الطلاق فى العالم (1)


إعاد بناء جدار بمنزلهم

تقدمت امرأة ألمانية بطلب الطلاق في عام 2009، بعد أن هدم زوجها وأعاد بناء جدار في المنزل، بحجة أنه يحتاج للتعديل، الأمر الذى أنهى زواج دام 15 عامًا.

 

لأنه طلقها أولاً

بعد أربعة أشهر من زواجهما عام 1994 ، طلق رجل زوجته بنيويورك سراً و لم تكتشف ذلك إلا بعد مرور 22 عامًا على زواجهما، وعندما اكتشفت الأمر ادعى زوجها أنها كانت محاولة لحماية ممتلكاته.

 

أغرب حالات الطلاق فى العالم (2)


شاهدها بدون مكياج فطلقها

تقدم رجل يبلغ من العمر 34 عامًا بطلب للحصول على الطلاق من عروسته البالغة من العمر 28 عامًا، بعد أيام قليلة من حفل الزفاف، وذلك بعد أن رآها دون مكياج، فشعر الزوج أنها خدعته بمستحضرات التجميل وتركيب الرموش الصناعية.

 

جواب غرامي

طلق رجل إيطالي يبلغ من العمر 99 عامًا زوجته، بعد أكثر من 70 عامًا من الزواج، بعد عثوره على رسائل حب بينها وبين عشقيها فى فترة الأربعينات، وعندما ناقشها فى الأمر، أعترفت وطلبت المغفرة لكنه لن يقبل.

 

أغرب حالات الطلاق فى العالم (4)

 

خسر أمواله فى البوكر

طلبت زوجة الطلاق من زوجها الروسى بعد خسارة أمواله فى لعب البوكر، وذلك في عام 2007.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق