التعديلات الدستورية في عيون خليجية: انزل شارك (فيديو)

الخميس، 18 أبريل 2019 07:00 م
التعديلات الدستورية في عيون خليجية: انزل شارك (فيديو)
فهد الشليمي ومؤنس المردي والدكتور عبدالله العساف والكاتب السعودي محمد الخالد
شيريهان المنيري

اعتدنا  دائمًا على مدار التاريخ أن يصطف أشقائنا من دول مجلس التعاون الخليجي مع الشعب المصري في كثير من المواقف والفعاليات التي تحمل تأثيرًا على أمن مصر واستقرارها.

الخليجيون ولاسيما من المملكة العربية السعودية والكويت ومملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة كثيرًا ما أعلنوا عبر فعاليات ومناسبات مختلفة عن ضرورة أمن واستقرار مصر لما يمثله ذلك من أهمية لأمن المنطقة القومي.

اقرأ أيضًا: عائشة الرشيد تحث على المشاركة بالاستفتاء: التعديلات الدستورية هامة جدًا للاستقرار (فيديو)

والآن يحث الخليجيون أشقاءهم المصريين وخاصة من المقيمين في بلدانهم على المشاركة القوية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقررة في الخارج بدءًا من الغد الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل.

 

وعبر «صوت الأمة» وجه بعض من الخليجيين رسالة هامة للمصريين سواء في الداخل أو الخارج، يطالبونهم بالحرص على المشاركة في الاستفتاء، مع توضيح الحقائق حول ما تحاول بعض الأصوات من جماعة الإخوان الإرهابية أو غيرها من قبل قطر وتركيا الترويج له للإساءة إلى مصر وسياساتها. إلى جانب التأكيد على ما تشهده مصر من طفرة قوية في كثير من المجالات تحت القيادة الحالية. إضافة إلى الإشارة لمواقف مصر المُشرفة جاه أشقاءها على مرّ العصور.

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال أعلن رسميًا أمس الأربعاء الموافقة على التعديلات الدستورية بتأييد 531 نائبًا ورفض 22 وامتناع نائب واحد من أصل مشاركة 554 من إجمالي نواب المجلس بعملية التصويت.

وتم تحديد التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية على أن يكون الجمعة والسبت والأحد للمصريين في الخارج، والسبت والأحد والاثنين بالنسبة للمصريين في الداخل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق