السفارة المصرية بمسقط تستعد لاستقبال المصوتين على التعديلات الدستورية (صور)

الخميس، 18 أبريل 2019 05:52 م
السفارة المصرية بمسقط تستعد لاستقبال المصوتين على التعديلات الدستورية (صور)
السفارة المصرية فى عمان
كتب مايكل فارس

بدأت السفارات المصرية في الخارج الاستعداد للمشاركة فى الاستفتاء على تعديل الدستور، المقررة له أيام 19 و20 و21 أبريل الجاري، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقد بدأت سفارة مصر فى سلطنة عمان استعداداتها للمشاركة فى الاستفتاء على تعديل الدستور، فيما حث السفير محمد غنيم سفير مصر بسلطنة عمان المصريين المقيمين والعاملين فى عمان، وكل من له حق التصويت، على ضرورة المشاركة فى الاستفتاء الذى سيبدأ  التاسعة صباحا غدا الجمعة، ولمدة 3 أيام وهي الجمعة والسبت والأحد، من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا بمقر السفارة المصرية بمسقط.

وتم إعداد جداول الناخبين بعدما وردت تعليمات اللجنة العليا للانتخابات بذلك، بحسب تصريحات صحفية للسفير، مؤكدا أنه تم توعية الجالية المصرية بعمان بأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي، لافتًا إلى أن هناك تعاونا كبيرا من جانب الجالية المصرية، مؤكدا أنه سيتم فتح القسم القنصلي بالسفارة خلال يومي الإجازة الأسبوعية لاستيعاب الأعداد المتوافدة وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

 

7afa5500-f5a8-4398-9db8-c681fd9ad041
 
970e0ae7-587e-4407-b4a4-032ca989dcfe
 

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قد وجهت بتشكيل غرفة عمليات مكونة من فريق عمل الوزارة، لتلقي استفسارات المصريين بالخارج ورصد المعوقات التي قد تواجههم أثناء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقد وجهت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بتشكيل غرفة عمليات مكونة من فريق عمل الوزارة، لتلقي استفسارات المصريين بالخارج ورصد المعوقات التي قد تواجههم أثناء عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية،

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة