التضليل سهل.. «صوت الأمة» ترد على فبركة الاخوان صوراً لكراتين «مستقبل وطن» أمام لجان الاستفتاء

السبت، 20 أبريل 2019 04:21 م
التضليل سهل.. «صوت الأمة» ترد على فبركة الاخوان صوراً لكراتين «مستقبل وطن» أمام لجان الاستفتاء
الصورة القديمة التى تداولها الإخوان على أنها اليوم أمام لجان الاستفتاء

 

 

لم يعد هناك أسهل من فبركة صوراً تعبيرية لأي شخصة أو جهة كانت وتسويقها ونشرها في إطار مضلل لا أساس له من الصحة، خلال الساعات الماضية تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة مفبركة صنعها نشطاء الجماعة الإرهابية لكراتين مدون عليها  اسم حزب مستقبل وطن  من أجل إيهام الرأي العام أن حزب مستقبل وطن يقدم رشاوى انتخابية من أجل الحشد للتصويت على التعديلات الدستورية، والتأثير على المواطنين للتصويت بنعم.

 
الصورة التي تم نشرها على نطاق واسع من قبل الجماعة الإرهابية على أنها رشوى من قبل الحزب للمصوتين على التعديلات الدستورةي، تتبعناها وتأكدنا من عودتا لتاريح قديم، حيث كان قد أعلن الحزب في يناير الماضي، دفعه بعدد من السيارات المحملة بـ6 آلاف كرتونة تحتوى على مواد غذائية بأسعار مدعمة تصل إلى 50% من سعر السوق وبعضها بالمجان فى محافظة مطروح.
 
وأضاف الحزب وقتها فى بيان له، أنه تم توزيع تلك الكراتين على أهالى مدن سيدى برانى والسلوم والحمام والعلمين وسيوه، وذلك فى إطار مشاركة الحزب فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة لشعب عظيم"، على أن يتوالى التوزيع بمختلف محافظات الجمهورية.
 
 
الفبركة
الخبر الأصلي من على موقع اليوم السابع بتاريخ قديم 

بببب
 

مستتقبل وطن
الصورة المفبركة من متن الخبر القديم على موقع اليوم السابع 
 
 
 
 
فبركة الأخبار والصور، ونشرها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بات أمراً معتاداً عند الجماعة الإرهابية، بهدف بث الفرقة بين أبناء الشعب المصري، من أجل تقسيم المجتمع ووقف عجلة الانتاج.
 
WhatsApp Image 2019-04-20 at 3.49.43 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق