نادي القضاة يتابع سير عملية الاستفتاء.. ويؤكد: لا توجد معوقات باللجان

الأحد، 21 أبريل 2019 01:33 م
نادي القضاة يتابع سير عملية الاستفتاء.. ويؤكد: لا توجد معوقات باللجان
محمد عبد المحسن
كتبت- هبة جعفر

 
يتابع المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادى قضاة مصر سير العملية الانتخابية، للاطمئنان على القضاة المشرفين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية،  لليوم الثانى على التوالى، حيث تشهد العملية انتظام لسير إشراف القضاة فى جميع اللجان دون وجود معوقات.
 
وتجرى عملية الاستفتاء تحت إشراف قضائى كامل، حيث يشرف عليها 15 ألف و324 قاضى من مختلف الجهات القضائية، بالإضافة إلى القضاة الاحتياطيين وعددهم 4015 قاضى.
 
وكان المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، قال إن غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات تتابع سير عملية الاستفتاء أولا بأول، سواء ما يتعلق باستفتاء الداخل أو استفتاء الخارج، مؤكدا أن غرفة عمليات الهيئة لم تتلق حتى الآن أى شكاوى تعوق سير العملية، مشيرا إلى وجود إقبال كثيف وتزاحم على اللجان على مستوى الجمهورية، وهو ما يرجع لوعى وإدراك المواطن المصرى وحرصه على ممارسة حقه الدستورى.
 
وشدد الشريف على انتظام العمل فى جميع اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية وعددها 13 ألف و919 لجنة والتى تجرى فيها عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدا أن اللجان فتحت فى موعدها فى التاسعة صباحا.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة