رئيس لجنة في إمبابة: النساء وكبار السن أكثر المشاركين بالاستفتاء واتوقع إقبال كبير مع نهاية اليوم

الإثنين، 22 أبريل 2019 11:26 ص
 رئيس لجنة في إمبابة: النساء وكبار السن أكثر المشاركين بالاستفتاء واتوقع إقبال كبير مع نهاية اليوم
سامي سعيد

قال المستشار مصطفي عطا رئيس أحد اللجان الانتخابية بمنطقة إمبابة أن النساء وكبار السن من أكثر المشاركين في التصويت على التعديلات الدستورية مشيرا إلى أن اللجنة شهد تصويت العديد من المغتربين أيضا، حيث كان هناك نسبة كبيرة منهم شاركوا في التصويت.
 
وأضاف «عطا» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أنه من المتوقع أن يتم زيادة نسبة المشارك بحيث يكون اليوم هو أكثر الايام مشاركة خلال أيام الأستفتاء الثلاثة خاصة مع نهاية اليوم مشيرا الي ان عملية التصويت تعمل بهدوء وتعاون من الجميع ولم يحدث اي مشاكل خلال أيام الأستفتاء لافتا أن الهدوء والتعاون اهم ما يمميزوا التصويت على التعديلات الدستورية.
 
وكانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل. ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.
 
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق