ردا للجميل.. فتاة التروسيكل تنقل السيدات للجان الاستفتاء على الدستور

الإثنين، 22 أبريل 2019 04:43 م
ردا للجميل.. فتاة التروسيكل تنقل السيدات للجان الاستفتاء على الدستور
مروة العبد

حرصت الفتاة "مروة العبد" او كما تسمى "فتاة التروسيكل" التي كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبلها مطلع العام الجاري 2019، تحقيقا لأمنيتها وطلبها لمقابلته، بعد أن علم أنها فتاة لم تتزوج وتعمل سائقة على "تروسيكل" تستخدمه في نقل تلاميذ وطلبة المدارس، سعيا لطلب الرزق والانفاق على اخواتها البنات وتعليمهم وتزويجهم، فلبى لها الرئيس السيسي امنيتها واستقباها في القصر الرئاسي وكرمها شاكرا لها تعبها ومجهودها وجرأتها في العمل كسيدة صعيدية، بمجال عمل الرجال، كما اهداها الرئيس سيارة ميكروباص صغيرة بدلا من التروسيكل. 
 
مروة العبد ردت الجميل لبلدها، وحرصت على نقل السيدات بقريتها في محافظة الاقصر، تيسيرا عليهن للمشاركة في الاستفتاء الدستوري. 
 
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أعلنت المواعيد الرسمية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، ودعت المصريين للاستفتاء فى الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
 
وبلغ عدد المواطنين ممن لهم حق الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع أرجاء الجمهورية ٦١ مليون و٣٤٤ ألفاً و٥٠٣ ناخب، يصوتون في ١٣ ألف و٩١٩ لجنة فرعية تمثلها لجنة عامة، وبإشراف ١٩ ألف قاضي يعاونهم ١٢٠ ألف موظف.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق