الشعب انتصر على إرهاب الإخوان.. هكذا هُزمت الجماعة في صندوق الاستفتاء

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 10:25 ص
الشعب انتصر على إرهاب الإخوان.. هكذا هُزمت الجماعة في صندوق الاستفتاء
الاستفتاء على الدستور

على مدار أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي انتهت أمس، حاولت جماعة الإخوان الإرهابية عبر أكاذيبها المعتادة، أن تشوه العرس الديمقراطي مرة بفبركة مشاهد وصور بعيدة عن الواقع الراهن أو بالترويج لإدعاءات أن المصريون يدلون بأصواتهم مقابل كراتين الزيت والسكر، في حين كانت المشاركة القوية للمواطنين كالرصاصة في قلة الجماعة الإرهابية وتأييد من جانب الشعب المصري للقيادة للاستمرار في عمليات بناء الوطن وتنميته.

5cbc859695a5973f6f8b45bf
 
وفى هذا السياق أشاد المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، أن المشاركة الكبيرة وغير المسبوقة من المصريين بالداخل والخارج فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أبهرت العالم كله لم يأت من فراغ ولكن جاء إدراكاً من الشعب المصرى العظيم بمسئولياته التاريخية للحفاظ على الدولة المصرية.

وقال "مسعود" فى بيان له أصدره إن الشعب المصرى أصبح حديث العالم كله بعد حرصه الكبير على ممارسة حقوقه السياسية لاسيما، وأن هذه التعديلات تستهدف مصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف مسعود، أن الإقبال على التصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، فاق الخيال وكل التوقعات فى جميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية موجها كل الشكر والتحية للشعب المصرى كله.

d8da4bd2d8

بدوره أكد النائب فوزى الشرباصى عضو مجلس النواب، أن مشاركة جميع أطياف الشعب المصرى من السياسيين الى الرياضيين الى الفنانين ونجوم المجتمع في الاستفتاء يؤكد وعى المصريين جميعا بأهمية التعديلات الدستورية من جهة ورغبتهم فى النهوض بالمجتمع واستمرار استقرار الوطن من جهة أخرى تحت حكم الرئيس السيسى.

وأوضح أن الإقبال التاريخى على الاستفتاء على التعديلات الدستورية حدث وطنى بامتياز كما أنها كشفت عن معدن المصريين الأصيل الذين هبوا للتوافد على اللجان الانتخابية بكل قوة ليعلنوا عن رغبتهم في استمرار القيادة الحكيمة وفى استمرار العطاء والتنمية والتطور والعيش الكريم.

1337633-زيادة-الاقبال-على-لجان-المقطم-فى-ثالث-أيام-الاستفتاء-(5)

وشدد الشرباصى على أن الأيام الثلاثة للاستفتاء أثبتت أن المصريين شعب اصيل وانهم لا يزالون قادرين على العطا وأن جحافل الارهاب وعصابات الإخوان لم تنفذ اليهم ولم ينجح هؤلاء الأعداء فى الضحك على الوطن أو خداع المصريين.

elbashayer.com-2019-04-21_16-58-28_801758

ووجه النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، التحية لجميع القيادات والأئمة والدعاة والعاملين بوزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية لمشاركتهم جميعا فى مظهر حضارى ومشرف فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال " عبد الواحد " فى بيان له إن هذه المشاركة التاريخية من هؤلاء العلماء تحديداً بقيادة العالم الجليل رائد وفيلسوف التجديد الدينى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف وأبناء وأحفاد أزهرنا الشريف معقل الوسطية الاسلامية وكعبة العلم لكل مريديه من مختلف دول العالم كان له تاثيره الكبير المباشر وغير المباشر فكانوا نعم القدوة لتلك  السلاسل البشرية من المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والحزبية والشعبية أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية.

fc011bb95a

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اعلنت أمس انتهاء اليوم الثالث والأخير من تصويت المصريين فى الداخل ، للاستفتاء على التعديلات الدستورية، مع السماح لآخر ناخب موجود داخل الحرم الانتخابى بالإدلاء بصوته.

IMG-20190422-WA0113
 
وفور انتهاء التصويت بدأت عمليات الفرز داخل اللجان الفرعية وفقا للقواعد والإجراءات التى وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات للفرز حيث قال المستشار محمود حلمى الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات،  والمتحدث باسمها، أن رئيس كل اللجنة الفرعية سيقوم بإجراءات الفرز فى حضور متابعى منظمات المجتمع المدنى والمحلى والأجنبية والهيئات الدولية فضلا عن وسائل الإعلام المرخص لها من الهيئة بالحضور وفى حالة التزاحم يحدد رئيس اللجنة الفرعية العدد الذى يجوز له حضور الفرز بما لا يؤدى إلى عرقلة عمل اللجنة.
 
الاستفتاء

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق