محافظ شمال سيناء يضع إكليل زهور على النصب التذكاري بالعريش (صور)

الأربعاء، 24 أبريل 2019 01:44 م
محافظ شمال سيناء يضع إكليل زهور على النصب التذكاري بالعريش (صور)
كتب -محمد الحر

وضع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة  محافظ شمال سيناء، , الأربعاء،إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمنطقة ساحة الشهداء بمدينة العريش بمناسبة عيد تحرير سيناء.
 
رافق المحافظ اللواء هشام الخولي، نائب محافظشمال سيناء، واللواء رضا سويلم  مساعد وزير الداخلية لأمن  شمال سيناء، والقيادات الشعبية والتنفيذية وممثلي وشيوخ القبائل وممثلي مؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة.
 
 وقال محافظ شمال سيناء، أن ذكرى تحرير سيناء، لازالت ملهمة للمصريين لمواجهة التحديات والإصرار على العمل،رغم كافة التحديات التي تمر بها شمال سيناء.
WhatsApp Image 2019-04-24 at 1.40.24 PM
 
 وأشار "شوشة" إلى أن تنمية سيناء تحتاج إلى استلهام روح النصر في التعمير والبناء، وبث الاستقرار  والأمن في المحافظة، وخاصة أن سيناء تتجه الآن من التحرير إلى التعمير..
 
WhatsApp Image 2019-04-24 at 1.40.27 PM
 
وأكد المحافظ إنه يسعى جاهدا الى تنفيذ رئيس الجمهورية له بتنمية تعمير سيناء ، وأنه بذل الكثير من الجهد الذي أسمر عن تنفيذ العديد من المشروعات التنموية الهامة في مجال الإسكان والتعمير والزراعة.
 
وأوضح  محافظ شمال سيناء إنه خلال الأيام القادمة سيتم توزيع 2500فدان على 500ساب بموجب 5افدنه على زمام ترعة السلام بمنطقة بئر العبد غرب سيناء.
 
 
WhatsApp Image 2019-04-24 at 1.40.28 PM
 
 
 
 
وأشار محافظ شمال سيناء إلى التضحيات التي قدمها أبناء القوات المسلحة والمدنيين من أبناء سيناء إبان الحروب التي خاضها مصر على أرض سيناء واستردت خلالها كامل التراب الوطني في سيناء ، بوابة مصر الشرقية.
 
وهنأ المحافظ القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والشعب المصري وشعب سيناء ، بمناسبة أعياد سيناء المجيدة .وتحرير الأراضي المصرية في سيناء من براثن الإحتلال الإسرائيلي.
 
WhatsApp Image 2019-04-24 at 1.40.31 PM
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق