ذكرى تحرير سيناء.. شباب النواب يتحدثون لأبطال «حرب الكرامة»

الخميس، 25 أبريل 2019 04:00 م
ذكرى تحرير سيناء.. شباب النواب يتحدثون لأبطال «حرب الكرامة»
علم مصر من قاعدة محمد نجيب العسكرية - أرشيفية
مصطفى النجار

الذكري الـ37 لذكري فداء جنود مصر لتحرير سيناء، بعث أعضاء مجلس النواب من الشباب برسائل للمصريين عن تضحيات رجال مصر للدفاع عن أرض الوطن بالدم والفداء والتضحية بأرواحهم من أجل أن تحيا مصر في أحسن صورها.

الدكتور محمد خليفة نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أكد على أن المناسبات الوطنية تكون فرصة جيدة لزيادة الانتماء من قبل الشباب في ظل التغيرات التى أصبحت تشغل أولويات تفكيرهم في الوقت الحالى، لافتًا إلى أن القوات المسلحة قدمت أروع الأمثلة في التضحية والفداء وعدم اليأس وهو ما يحتاجه الشباب هذه الأيام، وأن البطولات التى صنعها من سبقونا تبعث الأمل لنكون مثلهم أو أفضل ونحفظ حرمة الدم والأرض وندافع عن وطننا من كل موقع ونسعي ليكون الأفضلب.

ووجه "خليفة"، التحية للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووقيادات وضباط وجنود القوات المسلحة، الذى يقدمون يوميًا كل ما لديهم من طاقة وتضحية وفداء من أجل حفظ أمن مصر على الحدود وداخل وخارج الحدود، ويقوموا بحماية الشعب المصري في تلاحم وطني نادرًا ما يحدث في أى دولة، مضيفًا: "إنه لمن الشرف أن تكون قواتنا المسلحة في صدارة الجيوش على مستوي العالمى".

من جانبه، وجه النائب جون طلعت تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى وضباط وأفراد القوات المسلحة، وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى «تحرير سيناء».

وقال طلعت، إن ذكرى تحرير سيناء تثبت للعالم كله أن الشعب المصرى جيشا وشرطة قادر على الدفاع عن أرضه، وأن المصريين جميعهم يقفون فى خندق واحد للدفاع عن وطنهم، لافتا إلى أن تحرير سيناء إنجاز سجله التاريخ بحروف من نور وأن الشعب المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية يقدر جيدًا التضحيات الكبيرة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة البواسل في السهر على أمن الوطن واستقراره في مواجهة جماعات الغدر والإرهاب والضلال.

 وأكد النائب أننا نخوض حرب تحرير أخرى ولكن ضد الإرهاب وحققنا فيها انتصارات كبرى أبهرت العالم، ومازالت الدولة مستمرة في حربها الى ان تردعه نهائيا والى الابد، مشيرا إلى أن اﻻحتفال بالمناسبة العظيمة يذكرنا بأهمية المحافظة علي الأوطان وكرامة المواطن، حفاظا على ما ضحى من اجله ابناء الوطن على مر السنين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق