محظورات جماهير الزمالك قبل مواجهة النجم.. إخلاء المدرجات حال الهتاف ضد الأهلي الأبرز

الأحد، 28 أبريل 2019 03:00 م
محظورات جماهير الزمالك قبل مواجهة النجم.. إخلاء المدرجات حال الهتاف ضد الأهلي الأبرز
فريق الزمالك- أرشيفية

يشهد ستاد برج العرب بالإسكندرية في التاسعة من مساء اليوم المباراة الأولي لنادي الزمالك والذي يستضيف فيها نادي النجم الساحلي التونسي لخوض مباراة الذهاب في دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية في حضور 30 ألف مشجع.

وتشهد المباراة عددًا من التحذيرات سواء للاعبى الأبيض أو الجماهير التى ستحضر المباراة، أهمها التهديد بإخلاء المدرجات فى حالة الهتاف ضد الأهلى، وهو ما حرصت إدارة نادي الزمالك تنبيه الجماهير عليه أثناء عملية بيع التذاكر داخل النادي والتي أشرف عليها مرتضي منصور بنفسه.

كما حدد مرتضى منصور عقوبة جديدة تتمثل في توقيع غرامة مالية على أى لاعب يقوم بالاعتراض على حكم المباراة بعد نهاية أحداث اللقاء مثلما حدث من معظم لاعبى الفريق الذين أسرعوا تجاه حكم المباراة بعد نهاية المباراة للاعتراض على قراراته  .

ومن المقرر، أن يُدير مباراة الزمالك والنجم الساحلى الحكم الزامبي جانى سيكازوى، ويعاونه كل من بريه تيسفاجيورجيس من اريتريا وروميو كاسنجلى من زامبيا والحكم الرابع ادريك نيكول من زامبيا أيضًا.

من جانبه هاجم مرتضى منصور جمهور الزمالك واعتبره عاملا سلبيا على لاعبى الفريق، مدللا على ذلك بما حدث فى مباراة نصر حسين داى عندما هاجم جمهور الأبيض اللاعبين، مؤكدًا أنه كان يرى الاكتفاء بحضور 10 آلاف مشجع من أعضاء النادى مباراة النجم الساحلى، ولكنه اضطر للاستجابة لرغبة لكريستيان جروس واللاعبين بحضور الجماهير.، مطالبا اللاعبين باسعاد الجماهير.

جاء تحذير مرتضى منصور للاعبين من الوقوع فى الشحن السلبى من الجماهير فى المباراة، بعدما قامت جماهير الزمالك بمهاجمة اللاعبين والهتاف ضدهم أمام نصر حسين داى فى مرحلة المجموعات بقولهم: "ألعب بقى يا عم خلي عندك دم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق