الصاعدون والهابطون من حسابات أجيرى قبل أمم أفريقيا

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 11:17 ص
الصاعدون والهابطون من حسابات أجيرى قبل أمم أفريقيا
أجيرى

تبقت أيام قليلة على إعلان مدرب منتخب مصر الأرجنتينى خافيير أجيرى الملامح النهائية لقائمة المنتخب في بطولة أمم أفريقيا المقامة في مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

في الكواليس التي اطلعنا عليها، يعكف الجهاز الفني للفراعنة على ترتيب أوراق اللاعبين فى ظل حضوره مباريات الدورى لمتابعة اللاعبين، للوصول إلى الشكل النهائي للفريق قبل دخول البطولة في حيز الزمن الرسمي.

تضمن تقييم اللاعبين في مباريات الدوري، قائمة من الصاعدين والهابطين سيضعها الخواجة في اعتباره للخروج بالقائمة النهائية.

رمضان في الصورة

وفقا لأرقام التقييم، فإن لاعب الأهلي رمضان صبحي عاد مؤخرا إلى الصورة للانضمام إلى المنتخب، بعدما تم استبعاده في المعسكرين الأخيرين، وانضمام اللاعب لصفوف المنتخب الأوليمبى تحت قيادة شوقي غريب.

كشفت مصادر مقربة من أجيرى أنه يرى رمضان بمثابة ورقة رابحة على دكة البدلاء، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء الجناح الأيسر أو الأيمن.

 

راح فين زمن الشقاوة يا محسن

يبدو أن عودة الفورمة لرمضان صبحي كانت هي السبب في استبعاد المدير الفني لصلاح محسن مهاجم النادى الأهلي، بعدما ابتعد عن مستوى التألق خلال الفترة الأخيرة، وعدم استغلال الفرصة التي أتيحت له فى القلعة الحمراء لإثبات نفسه.

بيراميدز وش الخير

فيما استقر أجيرى على الإستفادة باللاعب عمر جابر لاعب بيراميدز في مركز الظهير الأيسر بعد تألق اللاعب فى هذا المركز مع فريقه فى الفترة الأخيرة ، فضلا عن خبراته  حيث يفاضل أجيرى بين جابر و أيمن أشرف لاعب الأهلي لقيادة جبهة المنتخب اليسري في أمم افريقيا وإن كانت فرص "جابر" أقوى لأنه يلعب أساسيا مع ناديه في هذا المركز .

القائمة لا خلو من السعيد وكهربا

كما أن عبد الله السعيد ومحمود عبد المنعم كهربا نجما "بيراميدز والزمالك" على التوالى دخلا فى حسابات أجيرى فى القائمة الأولية التى تضم 30 لاعبا، فى ظل تقديم السعيد مستويات قوية منذ قدومه على بيراميدز ومساهمته فى فوز فريقه وصعوده على رأس قمة الدورى ، لا سيما، ومعه محمود كهربا الذى يعلم أجيرى جيدا إمكانياته ومهاراته وتميزه بعنصر السرعة .

 

أحمد فتحى يبتعد

 

أحمد فتحى، لاعب النادى الأهلى يبتعد من الصورة فى مشهد اختيارات أجيرى قائمة البطولة الأفريقية، فى ظل تذبذب مستواه فى الفترة الأخيرة عن ما هو معروف عنه، بعد العودة من الإصابة .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا