تايه في الملاعب.. 4 لاعبون يبحثون عن ذاتهم في الدوري المصري (صور)

الخميس، 09 مايو 2019 03:00 م
تايه في الملاعب.. 4 لاعبون يبحثون عن ذاتهم في الدوري المصري (صور)
رمضان صبحى

رغم أن الموسم الكروى قارب على الإنتهاء بعدما أصبح لا يتبقى سوى ثلاثة أسابيع على انتهاء المسابقة، إلا أن هناك بعض اللاعبين مازالوا يبحثون عن فرصهم فى المشاركة مع أنديتهم على أمل العودة للتألق من جديد والدخول فى حسابات الأجهزة الفنية للتعبير عن أنفسهم بالرغم من اختلاف الطموح.

فهناك بعض اللاعبين تحلم ببطولة مثل رمضان صبحى، وهناك البعض الأخر يحاول تثبيت أقدامه للمشاركة فى البطولة الأفريقية مثل خالد بو طيب ، بينما البعض الأخر يحلم بالعودة للتألق للعودة لناديه الأصلى مثل كريم بامبو.

يتمنى رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى الحصول على درع الدورى مع الأهلى قبل انتهاء فترة إعارته والعودة لنادى هيدرسفيلد الإنجليزى حتى تكون عربون محبة بين اللاعب وجماهير ناديه التى طالبته بالكثير منذ حضوره للقلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية الماضية.

ورغم فشل رمضان صبحى فى بداية مشواره مع القلعة الحمراء وهبوط مستواه نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسى مع ناديه الإنجليزى، إلا أن اللاعب الدولى عاد لمستواه مؤخرا وظهر من خلال المباريات الأخيرة رغبته فى حسم ناديه لبطولة الدورى حتى تكون أفضل ذكرى له مع الفريق.

يبحث حسين الشحات صانع ألعاب الأهلى عن فرصة للمشاركة مع ناديه لإثبات نفسه امام الجماهير والإدارة الحمراء خاصة وأنه يعد الصفقة الأغلى فى الكرة المصرية بعدما تعاقد معه الأهلى قادما من العين الإماراتى فى الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويخوض حسين الشحات مباريات فريقه بروح عالية للتعبير عن نفسه سريعا خاصة وأن جماهير الأهلى تضعه فى مرتبة عالية بعدما ضحى بالكثير من أجل اللعب للأهلى.

مهاجم الزمالك الحالى، يحاول العودة للتهديف مع فريقه للفت نظر المدير الفنى للمنتخب المغربى الفرنسى هيرفى رينارد للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية بمصر الشهر الماضى.

خالد بوطيب كان المهاجم الأول للمنتخب المغربى بكأس العالم واستطاع إحراز هدف فى منتخب أسبانيا فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بين المنتخبين، إلا أنه ومنذ حضوره للانضمام للزمالك وهو ما زال يبحث عن نفسه وفشل فى إقناع الجماهير بقدراته الهجومية، وزاد أزماته بعد تعرضه لإصابة فى الركبة ابعدته عن مباريات الفريق الأبيض آخرها اليوم أمام وادى دجلة.

يحلم كريم بامبو باللعب مع الإسماعيلى والعودة للتألق من جديد خاصة وأنه تلقى أكثر من مكالمة من مسئولى ناديه الأصلى الأهلى للعودة مرة أخرى فى الموسم المقبل بعد تألقه مع الدراويش فى بداية الموسم.

ويقود فى الوقت الحالى صبرى المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلى مبادرة لإقناع اللاعب بالتجديد حتى يغلق هذا الملف بعدما علم المسئولين برغبة الأهلى فى التعاقد مع اللاعب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق