كوميديا دنيا وغموض ياسمين.. البطولة النسائية تشعل دراما رمضان

السبت، 11 مايو 2019 04:00 م
كوميديا دنيا وغموض ياسمين.. البطولة النسائية تشعل دراما رمضان
منافسات البطولة النسائية

منافسة شرسة بين النجمات تشهدها الدراما المصرية هذا العام مع مرور 5 أيام فقط من السباق الرمضاني، حيث احتدمت المنافسة بين نجمات البطولة النسائية، وسيطرت بعضهن علي السوشيال ميديا، وتصدرت أخريات البحث علي "جوجل"، حيث كانت أبرز النجمات هي ياسمين عبدالعزيز، والتي تخوض بطولة مسلسل "لأخر نفس"، ومعها مي عز الدين في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، ودنيا سمير غانم في مسلسل "بدل الحدوتة 3"، في المقابل لم تستحوذ أعمالا أخري علي أي اهتمام من المشاهدين.  

ومع وصول المشاهد إلي الحلقة الخامسة، تنوعت البطولة النسائية بين الغموض والألغاز، ويمثل هذا الخط الجديد مسلسل "لآخر نفس" لياسمين عبد العزيز، والتي حاولت تغيير جلدها، بعد أن ظلت طوال السنوات الماضية تقدم الكوميديا، وهو نفس ما قامت به دنيا سمير غانم ومى عز الدين.

ياسمين صبرى تهرب للدراما الاجتماعية مع "حكايتى"

 
ياسمين-صبرى-copy

تخوض النجمة ياسمين صبرى أول بطولة مطلقة لها فى رمضان وسط نجوم استطاعوا وضع أقدامهم على الخريطة الرمضانية، وبعد عرض 4 حلقات  استحوذت علي اعجاب واشادة الجمهور المصرى إبان عرض أولى حلقاته مسلسلها " حكايتي".

حكايتى.jpg-44
 
وتصدر المسلسل حديث الجمهور على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وحصد نصيب الأسد من الآراء الإيجابية، ممن وصفوه بـ"الدراما اللى تشد"، و"مسلسل للعائلة"، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك فى بطولته كل من وفاء عامر وأحمد بدير وإدوارد وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسنى وإسلام جمال وجمال عبد الناصر وعمرو صحصاح ومحمد عبد السيد وآخرون.
 
وتدور أحداث المسلسل حول فتاة بسيطة من الإسكندرية تعمل فى أتيليه لتصميم الأزياء، وتصمم بطلة العمل "ياسمين" الأزياء وتحصد عليها جائزة لتفتتح بعدها أكبر مكان لتصميم الأزياء فى الإسكندرية بعد معاناة صعبة.
 
ياسمين عبدالعزيز تجرب الغموض والألغاز في مسلسلها
 
ياسمين

من ناحيتها قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز التخلي عن الكوميديا هذا العام، لتغير جلدها بمسلسلها الجديد «لآخر نفس»، حيث لجأت فيه  للغموض والأكشن، لتخلع عباءة الكوميديا وتقدم تجربة جديدة، وقد لاقت التجربة قبولا جماهيريا كبيرا مع عرض أولى حلقات المسلسل الذى تصدر قوائم البحث على جوجل.

 
لاخر-نفس-ياسمين-عبد-العزيز

وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل دور «مهندسة ديكور» تدعى «أميرة»، تعرضت لفقدان زوجها الضابط فى أحداث غامضة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، لتجد نفسها متورطة فى المشكلات وتدخل فى صراعات ومواقف خاصة عندما تكتشف حقائق عن زوجها.

دنيا سمير غانم تقدم كوميديا مختلفة 

دنيا-سمين-غانم

تعد الكوميديا هي الشكل الغالب علي الأعمال الدرامية هذا العام فى الأعمال الدرامية النسائية، إذ تقدم دنيا سمير غانم تجربة جديدة هذا العام مع المخرج خالد الحلفاوى فى مسلسل «بدل الحدوتة 3»، حيث تلعب 3 شخصيات مختلفة كل منهما فى 10 حلقات منفصلة.

بدل-الحدوته.jpg-3

وأشعلت النجمة دنيا سمير غانم الأجواء بأغنيتها "تعال تعال" التى تعد أولى تجاربها الغنائية باللهجة الخليجية، إذ أطلقتها مؤخرًا ضمن أحدث حلقات مسلسلها «بدل الحدوتة 3» لتثير ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا. ونالت الأغنية إشادة كبيرة من مشاهدى المسلسل، خاصة الخليجيين الذين أكدوا أنها قد أجادت الغناء بشكل تام باللهجة الخليجية ودعوها لتكرار الأمر لاحقاً.

كوميديا مي عز الدين فى "البرنسيسة بيسة"
 
مى-عز-الدين
 
اختارت مى عز الدين العودة للكوميديا هذا العام بعد غياب دام 5 سنوات منذ مسلسل «دلع بنات» فى 2014، حيث تقدم شخصية الفتاة الشعبية التى تعمل فى مجال الأفراح «بيسة»، وجدتها «سكسكة» من خلال مسلسل «البرنسيسة بيسة»، للمخرج أكرم فريد، وقد دخل المسلسل قائمة توب تريند على موقع تويتر بعد عرض حلقاته الأولى على قناة الحياة، وتجسّد مى عز الدين خلال أحداث «البرنسيسة بيسة» شخصيتين، الأولى فتاة شعبية، تعمل فى مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذى يعيش فى إيطاليا، أما الشخصية الثانية فهى الجدة سكسكة التى تعيش معها، وبشكل كوميدى تفرض إتاوات على أهل المنطقة.
 
بيسه
 
 
وبعد مسلسل "البرنسيسة بيسة" التعاون الأول دراميًا الذى يجمع بين مى عز الدين والمخرج أكرم فريد عقب تعاونهما من قبل فى السينما، وقدما 3 أفلام هم: "فرح"، و"أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى"،  وقام بتأليف المسلسل فاروق هاشم ومصطفى عمر، واخرجه أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق