«الصغار الكبار» في الإيجيبشن ليج.. نجوم ارتفعت بورصتهم بموسم 2019

الثلاثاء، 14 مايو 2019 02:00 م
«الصغار الكبار» في الإيجيبشن ليج.. نجوم ارتفعت بورصتهم بموسم 2019
ناصر ماهر وعمار حمدي ومصطفى محمد

قدم الكثير من اللاعبين صغار السن بمختلف الأندية أوراق اعتمادهم لدى الأجهزة الفنية في هذا الموسم بالدوري الممتاز، ما جعلهم أساسين مع فرقهم في أغلب مباريات الدوري الممتاز.   

وخطف بعض اللاعبين الصغار الأنظار من كبار الإيجبيشن ليج، وكان من بينهم ناصر ماهر في الأهلي وأحمد فتوح لاعب الزمالك المعار لسموحة، بالإضافة إلى مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى الجيش وعمار حمدي لاعب الأهلي المعار للاتحاد، وكريم يحي لاعب الأهلى المعار إلى سموحة، وفارس مجاهد لاعب سموحة.

ظهور هؤلاء اللاعبون في دوري الأضواء بهذا الشكل المميز، كانت من الأسباب التي أدت إلى حصولهم على ثقة وإعجاب الأجهزة الفنية والجماهير، ما قد يضعهم في مكانًا آخر بالموسم المقبل.

 

اقرأ أيضًا: درع الدوري الإنجليزي.. حكاية 25 كليو من الفضة مُرصعة بـ تاج الذهب

 

 


أحمد فتوح

تألق بالفترة الماضية أحمد فتوح لاعب الزمالك المعار إلى فريق سموحة بشكل لافت للنظر، ما أدى إلى انضمامه للمنتخب الأول، رغم أنه يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، الأمر الذي دفع الجهاز الفني للزمالك إلى استعادته في الموسم الجديد خاصة أن مدة إعارته تنتهي الموسم المقبل.

ناصر ماهر

ناصر ماهر لاعب الأهلي استطاع هو الآخر أن يثبت نفسه خلال الموسم الجاري مع الأحمر، بعد أدائه اللافت للنظر داخل المستطيل الأخضر، ليكون هذا الموسم هو الثاني على التوالي الذي يؤدي فيه ماهر أداءًا مميزًا بعدما كان من بين أبرز لاعبي سموحة الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضًا: ناصر ماهر على ردار أندية القارة العجوز: هل يتراجع أداء نجم الأهلي الصاعد؟

وسجّل ماهر اسمه بأحرف من ذهب مع الأهلي بعد تسجيله هدفًا مثيرًا في دقائق الأخيرة أمام الجونة في مباراة الجولة الـ24 من الدوري الممتاز خطف بها الأهلي 3 نقاط غالية بانتصار قاتل لينتهي اللقاء بفوز الأحمر بهدفين لهدف.
 

عمار حمدي

منذ انضمامه للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من الأهلي، وهو يؤدي بطريقة رائعة، وهو أدى إلى اهتمام الجهاز الفني للمنتخب الوطني به، وضمه في آخر معسكر، كما أن النادي السكندري يسعى حاليًا إلى تمديد إعارته في حين يدرس الأهلى عودته إلى الفريق الأول مرة أخرى للمشاركة مع الموسم المقبل.

 

 

فارس مجاهد
 

أبرز النجوم الواعدين الصاعدين فى فريق سموحة كان فارس مجاهد الذي تألق الفترة الماضية واعتمد عليه حسام حسن المدير الفنى للفريق فى بعض المباريات الفترة الماضية، بالإضافة إلى انضمامه لمنتخب الشباب مواليد 2001، بقيادة ربيع ياسين،  كما ظهر فارس بشكل لافت فى مباراة الأهلى الأخيرة.


كريم يحيى

ترك كريم يحي لاعب الأهلي المعار إلى سموحة بصماته مع الفريق، حيث شارك فى 9 مباريات مع الفريق الجديد، وشارك مع فريق الشباب مواليد 97 بسبب تألقه مع فريق مرحلته السنية وظهور بمستوى متميز، وعندما كان العميد مدربًا للمصرى طلب ضم اللاعب، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء رفضوا وقتها فكرة البيع النهائى.

 
مصطفى محمد

خلال العامين الماضين ترك مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى طلائع الجيش بصمة قوية مع الفرق التي يشارك فيها بالدوري الممتاز، حيث استطاع تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفنى للفريق العسكري، بعدما شارك فى 27 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4 لزملائه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق