أزمة مباراة إنبي تشتعل داخل الأهلي.. فشل محاولات اللعب في برج العرب.. ولاستارتي غضبان

الأربعاء، 15 مايو 2019 04:00 م
أزمة مباراة إنبي تشتعل داخل الأهلي.. فشل محاولات اللعب في برج العرب.. ولاستارتي غضبان
فريق الاهلي
كتب محمد خليل

يلتقي الأهلي مع نظيره إنبي في مباراة الصعود والهبوط، تقام المباراة في العاشرة من مساء غد، الخميس، في الجولة الـ30 للدوري الممتاز.

الاهلي وسموحة (1)

يدخل الأهلي اللقاء وهو متصدر الدوري برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، بينما يحل إنبي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة وهو من ضمن مراكز الهبوط، ويأمل الفريق البترولي في الابتعاد عن الهبوط والاستمرار في الدوري الممتاز، حيث أن الخسارة من الأهلي قد تؤدي بالفريق السقوط إلي قاع الدوري، وخاض إنبي الـ31 مباراة ويتبقي له بعد مباراة الغد مبارتين فقط، لكنه يأمل في الحفاظ علي آماله وتحقيق الفوز الصعب علي الأهلي المتصدر.

مجلس ادارة الاهلي

وكان الأهلي يأمل في نقل مباراة إنبي إلي ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلا من ملعب بتروسبورت، لكن فشل الامر، وأعلن اتحاد الكرة أن المباراة ستقام رسمياً في بتروسبورت بالتجمع الخامس وليس برج العرب.

الاهلي وسموحة (5)

شهدت الساعات الماضية محاولات كثيرة من الأهلي لنقل المباراة بسبب سوء أرضية بتروسبورت لكن المحاولت فشلت ليؤكد مسئولو اتحاد الكرة علي أن المباراة ستقام بشكل رسمي ونهائي في التجمع الخامس علي ملعب بتروسبورت.

الاهلي وسموحة (6)

وصرح المدير التنفيذي للأهلي، محمد مرجان، أن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق هو من طلب اللعب في برج برج العرب بدل ملعب بتروسبورت بسبب سوء أرضية الملعب الذي عاني فيه الأهلي خلال القاءات الأخير، وكان أخرهم أمام سموحة، في المباراة التي انتهت بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

واثار عدم نقل المباراة لبرج العرب صدمة قاسية للجهاز الفني للأحمر، خاصة أن المدير الفني يعلم جيداً أهمية المباريات القادمة، والتي تحتاج لتوفير كل سبل الراحة والدعم أمام فريق الكرة من أجل تحقيق الانتصارات التي تؤمن قمة الدوري للفريق، وحسم لقب الدوري رسمياً للمرة الـ41 فى تاريخ القلعة الحمراء.

مارتن لاسارتي

وصرح رئيس نادي إنبي المهندس علاء خشب، علي رفض نقل المباراة من ملعب بتروسبورت إلي برج العرب، وأن جدول المسابقات سبق وحدد علي أن اللقاء سيقام في بتروسبورت، قبل أن يعلن رسمياً علي إقامتها علي الملعب وعدم نقلها لبرج العرب.

الاهلي وسموحة (8)

وبدأ لاسارتي التعامل مع الأمر بشكل واقعي بعد صدمة عدم نقل المباراة، وأن فريقه سيخوض المباراة في ملعب بتروسبورت ويأمل في الفوز من أجل المواصلة نحو اللقب والحفاظ علي الدوري للموسم الرابع علي التوالي وتحقيق اللقب رقم 41 في تاريخ النادي.

الاهلي وسموحة (7)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق