رئيس برلمان غانا في ضيافة «أفريقية البرلمان» بعد لقاء «عبد العال» (صور)

الخميس، 16 مايو 2019 10:13 ص
رئيس برلمان غانا في ضيافة «أفريقية البرلمان» بعد لقاء «عبد العال» (صور)
رئيس برلمان غانا
مصطفى النجار

نظمت لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان، حفل إفطار مساء اليوم الأربعاء، علي شرف البروفيسور آرون مايك أوكايي رئيس برلمان غانا والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارتهم لمصر.
 
كما حضر الإفطار النائب طارق الخولي أمين سر لجنة العلاقات الخارجية والنائبة مني منير والنائب هشام مجدي والنائب احمد وائل المشنب أعضاء لجنة الشئون الافريقية.
 
وشهدت زيارة رئيس برلمان غانا أمس الثلاثاء، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أكد علي محورية العلاقات التاريخية التى تجمع بين مصر وغانا، والمكانة الخاصة التى تتمتع بها الأخيرة لدى الشعب المصري، وكذلك حرص مصر على مساندة جهود غانا فى التنمية والتعاون فى مجال بناء القدرات من خلال البرامج المختلفة التى تنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، فضلا عن دور الشركات المصرية فى المساهمة فى تنمية غانا.
 
كما شهدت الزيارة أيضا  لقاء الدكتور على عبد العال، وتضمن الحديث عن العلاقات القوية والراسخة بين البلدين الشقيقين، مستحضراً العلاقات الوثيقة التى جمعت الزعيمين الراحلين جمال عبد الناصر والزعيم الغاني نكروما، كما شاركوا بجزء من  جلسة البرلمان يوم الأحد.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة