كيف يستعد «لاسارتي» لـ«كلاسيكو الدراويش»؟

الأربعاء، 22 مايو 2019 03:00 ص
كيف يستعد «لاسارتي» لـ«كلاسيكو الدراويش»؟
الاهلي

يعيد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، ترتيب الحسابات الفنية للقلعة الحمراء، وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع النادي الإسماعيلي والتي تقام في العاشرة مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ(18) والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية.

مباريات الأهلي والإسماعيلي شهدت دائمًا الإثارة والمتعة الكروية إلا أنها هذه المرة تأتي في ظروف عصيبة في ظل الصراع المشتعل على صدارة الدوري بين الأهلي والزمالك حيث يحتل الفريق الأحمر صدارة جدول المسابقة برصيد (73) نقطة وفي المقابل الزمالك المركز الثالث برصيد (66) نقطة، إلا أن الفريق الأبيض يتبقى لها مباراتان مؤجلتان.

غاب جونيور أجاي صانع ألعاب النادي الأهلي عن المباراة الأخيرة للفريق الأحمر بالدوري أمام إنبي والتي فاز بها الأهلي بثنائية نظيفة بسبب الإجهاد في العضلة الضامة، إلا أن الجهاز الفني للفريق الأحمر أعلن جاهزية اللاعب لمباراة الاسماعيلي.

من المرتقب أن يشارك حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي منذ بداية مباراة الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي وذلك بعد تعرض حمدي فتحي للإيقاف عقب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي، ويعود عاشور بعد غياب طويل ولم يشارك حسام عاشور سوى في (9) مباريات فقط بالدوري بسبب الإصابات العديدة التي أبعدته عن الفريق طوال هذا الموسم.

بات مروان محسن مهاجم النادي الأهلي قريبًا من المشاركة في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي حيث رفع هدف محسن في إنبي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من أسهم مروان خاصة في ظل تراجع مستوى وليد أزارو ومواصلة إهدار الفرص السهلة.

شهدت مباراة الأهلي وانبي تألقًا واضحًا من جانب حسين الشحات صانع ألعاب القلعة الحمراء بعد فترة طويلة من التراجع، ليسجل هدف التقدم للأهلي خلال المباراة، وبشكل عام شارك الشحات منذ انضمامه للأهلي في يناير الماضي في (14) مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدف واحد، ومع تألق الشحات يتسبب ذلك في حيرة لذيذة للأوروجوياني خاصة فى وجود جيرالدو وأجاي ورمضان صبحي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق