والحجة عطل بالخدمة.. ماكينات البنك الأهلي تستولي على رواتب الموظفين وأموال العملاء

الخميس، 23 مايو 2019 12:58 م
والحجة عطل بالخدمة.. ماكينات البنك الأهلي تستولي على رواتب الموظفين وأموال العملاء
البنك الاهلى المصري

 
واقعة غريبة من نوعها، لا يمكن أن تراها في دول العالم أجمع، وقف أحد المواطنين أمام ماكينات البنك الأهلي لسحب راتبه الشهري لشراء بعض احتياجات المنزل، لكنه اصطدم بأمر غريب، ماكينة الصراف الآلي الخاصة بالبنك تستولي على جزءا من راتبه إثر عملية صرف فاشلة، بسبب عطل في الماكينة.
 
هذا المشهد ليس جزءًا من مسرحية ساخرة، بل هو واقع عاشه بعض عملاء بنك الأهلي في الفترة الماضية، عندما اصطدموا عند سحبهم لمبلغ من كارت الفيزا الخاص بهم بفشل العملية وتجميد المبلغ الذين قاموا بتحديده من شاشة الماكينة.
 
لكن الغريب هنا هو رد فعل مسئولو البنك، فعند الاتصال بهم وتحديدًا بخدمة العملاء، قال أحدهما نصًا أن: « المبلغ تم تجميده يافندم بعد أن فشلت العملية التي تم أجرائها»، وبالرد على سؤال مقدم الشكوى «هي مشكلة مين؟» يبرر موظف البنك الأهلي الواقعة بأن هذه المشكلة حدثت مع الكثير من العملاء وجاري معالجتها.
 
واقعة من ضمن وقائع كثيرة صدمت أصحابها، شهدتها ماكينة البنك الأهلي بشارع البطل أحمد عبد العزيز يوم 6 مايو الماضي، عندما أدخل أحد عملاء البنك بطاقته لتحصيل مبلغ 500 جنيه من حسابه الخاص، تلقى رسالة مدونة على الشاشة مفادها «فشلت العملية»، ولكنه باستعلامه عن الحساب فوجئ بخصم المبلغ المذكور.
 
توجه الموظف إلى إحدى فروع البنك الأهلي، مستعرضًا الواقعة، لكن الموظف المختص عبر عن دهشته مستغربًا الأمر، ولم يكن لديه الحل وطالب بالاتصال بخدمة العملاء لتقديم شكوى خاصة، والاستعلام عن طريقة استرجاع المبلغ المجمد.
 
الحل أيضًا لم يكن عند موظف خدمة العملاء، فبعد أكثر من أربعة مكالمات في ظرف 18 يومًا، أكد الموظف أنه أرسل إيميل خاص للجهة المعنية في البنك الأهلي لحل المشكلة ومعالجتها، قائلًا في هذه الفترة المذكورة حدثت حالات مشابهة لبعض العملاء الآخرين الذي نعمل على إعادة أموالهم المجمدة.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق