أول مشجع مصرى يتسلم الـFAN ID: تطبيق تذكرتي جيد جدا وأتوقع نجاح التجربة

الجمعة، 24 مايو 2019 08:25 م
أول مشجع مصرى يتسلم الـFAN ID: تطبيق تذكرتي جيد جدا وأتوقع نجاح التجربة
نعيم جورج نعوم خلف

نعيم جورج نعوم خلف، أول مواطن يحصل على بطاقة تعريف FAN ID، لحضور مباريات بطولة أمم أفريقيا التى تقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، حيث تسلم تذاكر المباريات عن طريق تطبيق تذكرتى.

 

في حوار مع نعيم جورج عبر عن سعادته للحصول على تطبيق تذكرتى، وعن أسباب سعيه نحو الحصول على تذاكر المباريات عن طريق تطبيق تذكرتى، وكذلك توقعاته بشأن نجاح مصر فى استضافة كأس الأمم الأفريقية وإليكم نص الحوار..

 

20190523020845845
20190523020845845

 

فى البداية كيف ترى تطبيق "تذكرتى"؟

التطبيق جيد جدا، وأتمنى عندما يكون يزيد ضغط الجماهير يكون هناك سهولة في إنهاء الإجراءات، حيث إن الدرجة الثانية والثالثة سيحتاجون مكان إضافي بخلاف نادي الشمس للتسهيل على الجماهير، فأنا استلمت التذكرة بنفسي وليس خدمة التوصبل للمنزل

 

 
وبرأيك هل تتوقع نجاح تجربة تذكرتى
 

أتوقع بنسبة كبيرة نجاح التجربة، وأتمنى أن لا يحدث اختراق للموقع أو دخول تجار السوق السودة، لكنها فكرة في منتهى التحضر ولكن لدى نقطتين رجاء توصيلها للجنة المنظمة منها ضرورة وضع صورة مدرجات الاستادات بالأوان مختلفة حتى يعرف المواطن اين تقع تماما الدرجة التى حجزها على الموقع، وأنا حجزت عن طريق قيمة مبلغ التذكرة وليس حسب الصورة التوضيحية، فرجاء إيضاح الدرجات بألوان يفهمها الجميع.

32051-110157-نعيم-33
32051-110157-نعيم-33

 

النقطة الثانية وقد يكون هذا ليس وقتها وقد تكون قبل بدء البطولة بأسبوع، يجب تحديد مداخل أبواب الأستاد حسب التذكرة مثال تذاكر الدرجة الثانية مثلا، الدخول من الباب الخلفي عند شارع يوسف عباس وهكذا للتسهيل، بدلا من أن نسير فى الاستاد كله.

 

أنت أول مواطن يحصل على هذا النظام لماذا أسرعت فى الحصول على التذكرة؟

لأسباب عديدة.

 

وما هى أبرزها؟
 

أولها البطولة في مصر وبنظامها الجديد 24 دولة، وأنا واثق أن الافتتاح سيكون مبهر مثل حفل القرعة خاصة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك استاد القاهرة وحشني جدا، آخر مرة دخلت الأستاد كانت منذ حوالي ٩ أو ١٠ سنوات، ونفسي أشاهد الأستاد بعد التجديد، منتخبنا لو قدر الله له الفوز سيكون رقم واحد بفضل الجماهير، وربنا يوفق منتخبنا، ونفسي أشاهد محمد صلاح النجم العالمي.

 

 
421757-1
421757-1
 
هل تتوقع نجاح استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية؟
 

الإنسان المصري لما تتوفر له الإمكانيات يعمل معجزات، فهو من أذكى الشعوب ودرجة التحدي عند المواطن المصري عالية جدا، إن شاء الله خير وأنا بدوري منذ أمس قمت بكتابة بوستات حماسية وأخرى توضيحية على صفحتى في الفيسبوك لتشجيع الجماهير بضرورة الوقوف خلف منتخبنا في هذه البطولة.

ما هى نصائحك للجمهور المصرى خلال التشجيع فى هذه البطولة؟
 

أولا احترام الضيوف أثناء البطولة سواء في الشارع أو أثناء المباريات، ثانيا منع الألفاظ الخارجة تماما مهما كانت نتيجة مباريات منتخبنا الوطني، لأن نحن أمام تحديين، الأول وهو الأهم من وجهة نظري، نجاح البطولة من الناحية التنظيمية لأن نجاحها هذا هو نجاح لمصر الحديثة أمام العالم كله، وثانيا نجاح منتخبنا في الفوز باللقب، أتمنى نحقق الهدفين، ورجاء من الجماهير داخل الاستاد الحفاظ على نظافة وسلامة المكان لأن الاستاد اتصرف عليه مبالغ طائلة للتجديد.

وأرجو التوفيق لرجال الأمن أثناء البطولة لأن الحمل سيبقى كبير عليهم لكن أثق فى قدراتهم على تأمين البطولة والملاعب والطرق الرئيسية، وأتمنى أن الجماهير أثناء دخولها الاستاد أن يكون هناك نظام وسلاسة في الاجراءات ، لأن هذا سيشجع أي مواطن داخل الاستاد أنه يعيد التجربة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة