الإعلامي اللبناني طارق أبو زينب يكشف عن تطورات «عيد الفطر أحلى في مصر»

الثلاثاء، 28 مايو 2019 02:00 ص
الإعلامي اللبناني طارق أبو زينب يكشف عن تطورات «عيد الفطر أحلى في مصر»
طارق أبو زينب
شيريهان المنيري

بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع من حملة «عيد الفطر أحلى في مصر»، مؤشرات كثيرة تؤكد نجاحها تنعكس من خلال التفاعل معها والتواصل مع صاحبها للتنسيق والحصول على مزيد من التفاصيل.

الإعلامي والمحلل السياسي اللبناني، طارق أبو زينب أكد في تصريحاته لـ«صوت الأمة» أن التفاعل مع حملته بات كبيرًا سواء من داخل أو خارج لبنان، حيث اللبنانيين المقيمين في دول أوروبية وعربية ممن قرروا التوجه إلى بيروت لزيارة أقاربهم بنهاية رمضان المبارك ثم التحرك مباشرة إلى مصر، لافتًا إلى استجابة شركات ومكاتب سياحية وأيضًا طيران للحملة وتقديم عروض جاذبة للسائحين وتوفير رحلات طيران «شارتر» من لبنان إلى مصر.  

وأوضح «أبو زينب» أن السائحين من لبنان سيتوجهون إلى أماكن سياحية عديدة في مصر وفي المقدمة شرم الشيخ والغردقة والجونة إلى جانب القاهرة.

وقال: «أواصل عبر الإذاعة حيث برنامجي العرب يد واحدة ولبنان بعيون جنوبية دعوتي للجميع أن يتوجهوا إلى مصر لقضاء أجازة عيد الفطر المقبلة، فمصر تُمثل وجهة سياحية جميلة جدًا كما أن أسعارها مُخفضة إضافة إلى أن شعب مصر كريم وصديق لكل العرب»، مشيدًا بما تتميز به مصر من أمن وأمان خاصة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًا «ألف تحية للقيادة المصرية التي بثت الأمن والأمان لكل المصريين ولكل الزائرين والسائحين من عرب وأجانب».

وكان «أبو زينب» قد أطلق هاشتاجًا خلال الأسبوع الأول من رمضان الجاري بعنوان #عيد_الفطر_أحلى_في_مصر عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر، تزامنًا مع إعلانه عن ماهية الحملة وأهدافها. إضافة إلى الإعلان عنها والترويج لها عبر برنامجي «العرب يد واحدة» و«لبنان بعيون جنوبية»، إلى جانب التنويه عن متابعة أخبار الحملة أولًا بأول عبر موقع «صوت الأمة» في إطار تعاون إعلامي داعم لأخبار وفعاليات الحملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة