رئيس مجلس الدولة لـ«صوت الأمة»: نحرص على حفل الإفطار لاستمرار التواصل بين القضاة

الثلاثاء، 28 مايو 2019 11:00 م
رئيس مجلس الدولة لـ«صوت الأمة»: نحرص على حفل الإفطار لاستمرار التواصل بين القضاة
كتب محمد أسعد

وجه المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، في تصريحاته لـ"صوت الأمة" الشكر لكل الذين حضروا حفل الإفطار الذي نظمه المجلس من الوزراء والسفراء ورؤساء الهيئات القضائية المختلفة.

 

وقال إن المجلس حريص على عقد حفل إفطاره الرمضاني، من أجل استمرار التواصل بين قضاة المجلس السابقين والحاليين وأعضاء الهيئات القضائية المتخلفة.

 

ونظم مجلس الدولة، حفل إفطاره الرمضاني السنوي، بحضور عددًا من الوزراء وسفراء الدولة العربية والأجنبية، ورؤساء الهيئات القضائية، والعشرات من الشخصيات العامة وشيوخ قضاة مصر، وأعضاء المجلس.


 

 

واستقبل المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، خلال حفل الإفطار الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، عددًا من الوزراء، ومحمد فريد، رئيس البورصة المصرية، ومحمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية، وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان.

 

كما حضر المستشار مجدي العجاتي، وزير الدولة لشئون مجلس النواب السابق، وياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.


 

 

وحرص المجلس على دعوة رؤساءه السابقين، حيث حضر كلًا من المستشار فريد نزيه تناغو، والمستشار جمال ندا، رؤساء مجلس الدولة السابقين، والمستشار محمود رسلان، رئيس قسم التشريع الأسبق، ومن رؤساء الهيئات القضائية حضر كلًا من المستشارة حسن عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشارة أماني الرافعي، رئيسة هيئة النيابة الإدارية، و إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم وتكنولوجيا النقل البحري، كما حضر سفراء إيطاليا وكندا، وممثلين عن عدد من السفارات الأجنبية والعربية من بينها سفارات بريطانيا والكويت وسلطنة عمان.

DSC_0406
 

 

DSC_0481
 

 

DSC_0482
 

 


 

 


 

 

DSC_0595
 

 

 

 

 


 

 


 

 

DSC_0658
 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق