مصير مرسي وشيكا وزكريا مع الزمالك والأهلي ينتظر الحسم.. واللاعبون يرفعون شعار «أريد حلا»

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:00 ص
مصير مرسي وشيكا وزكريا مع الزمالك والأهلي ينتظر الحسم.. واللاعبون يرفعون شعار «أريد حلا»
شيكابالا

يشهد الميركاتو الصيفى الحالى رواجاً كبيراً فى السوق المصرى، على خلفية استغناء عدد من الأندية الكبرى عن لاعبيها، ولكن لا يزال هناك ثلاثة نجوم يبحثون عن «حل نهائى» لمصيرهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

شيكابالا

بعد فسخ محمود عبد الرازق شيكابالا تعاقده  مع أبولون اليونانى مؤخرًا،  فتح صانع ألعاب الزمالك خط اتصالات مكثف مع مسئولو القلعة البيضاء من أجل حسم موقفه من العودة مجددًا، بداية من الموسم المقبل.

ولكن لا يزال يواجه شيكا بالات مصيرًا مجهولًا حول إمكانية عودته للزمالك أم لا، حيث وصل الأمر إلى فتح خطوط اتصال مع عدد من الأندية المصرية للانضمام إلى أحدها فى حال تعثر عودته للقلعة البيضاء مرة أخري بعدما كان الزمالك أعلن عن عودته بداية الموسم المقبل.

شيكابالا يرغب فى حسم موقفه النهائى، خاصة فى ظل عدم تواصل مسئولى الأبيض مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ما جعل اللاعب يشعر بعدم الأمان لعودته، وبدأ فى التواصل مع أندية الإسماعيلي والمصري للاتفاق مع أحدهم للانضمام مع بداية الموسم الجديد خوفا من تراجع الزمالك عن ضمه.

مؤمن زكريا
 

من ناحية أخرى ينتظر مؤمن زكريا مهاجم النادي الأهلي قرار الادارة الحمراء التي يبدو أنها لا تمانع في الإبقاء عليه بعد فسخ عقده مع نادي أحد السعودي قبل عدة أشهر حيث يتواجد اللاعب في تدريبات الفريق حالياً لحين تحديد مصيره سواء بالقيد في قائمة الموسم الجديد وبدء فترة الإعداد مع الفريق أو الرحيل لأياً من الأندية الخارجية

وقال مصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيبحث مع الجهاز الفني مصير زكريا خاصة وأن اللاعب نفسه تلقي مؤخراً عدة عروض خلال الفترة الماضية طلبت التعاقد معه غير إنه رفض البت في هذه العروض لحين حسم موقفه من الاهلي.

* باسم مرسى

بينما عقد باسم مرسى مهاجم الزمالك المنتهى إعارته لسموحة، جلسة خلال الفترة الأخيرة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والقائم بأعمال أمين الصندوق وذلك لتحديد موقفه فى الموسم الجديد لاسيما بعد أزمته الشهيرة مع حسام حسن المدير الفنى لسموحة والتى وصلت للفيفا .

ويواجه باسم مرسى صعوبة فى العودة إلى الزمالك فى ظل استقرار مسئولى القلعة البيضاء على عودة المهاجم الصاعد مصطفى محمد بعد نهاية فترة إعارته لطلائع الجيش بخلاف رغبة مسئولى الأبيض فى الاعتماد على مهاجم أجنبى بالموسم الجديد بجانب مصطفى محمد مع التفاوض مع أحمد على كامل مهاجم المقاولون العرب وهداف الدورى لضمه فى فترة الانتقالات المقبلة.

وينتظر مرسى رد الزمالك النهائى حول موقفه بعد الجلسة التى عقدها مع تيجانا وذلك لتحديد وجهته المقبلة فى الموسم المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق