أيمن نور يواصل مسلسل الخيانة.. لماذا اجتمع «المزور» بـ 30 إخوانيا في تركيا؟

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:00 م
أيمن نور يواصل مسلسل الخيانة.. لماذا اجتمع «المزور» بـ 30 إخوانيا في تركيا؟
أيمن نور مالك قناة الشرق

لا يكتفى بصفة خائن ومزور ومزيف، بل تحول إلى محرض دائم بالأجرة ضد الدولة المصرية، لا يمل من مساعدة الجماعة الإرهابية على التخطيط والتآمر ضد بلده.

مالك قناة الشرق الإخوانية أيمن نور الخائن أصدر بيانا أعلن فيه أن قوى سياسية تنتمى لجماعة الإخوان اجتمعت أمس فى تركيا بحضور 30 مشاركًا من مختلف الاتجاهات السياسية بصفتهم كلجنة تشاورية للحوار الوطني الذى أصدره موالون للإخوان فى أبريل الماضى، وذلك لوضع خطة جديدة للهجوم على الدولة المصرية، مؤكدًا أن الاجتماع انتهى بتشكيل مجموعات عمل للتحضير لمؤتمر الحوار الوطني الذى تديره جماعة الإخوان الإرهابية.

وعلق ساسة واعضاء مجلس النواب على بيان أيمن نور، مؤكدين أن شخصية ساقصة وخائنة للوطن، ساعية دائمًا إلى التحالف ضد مصر .

وشدد النائب يحيي كدواني، أن أيمن نور تحالف ضد مصر وضد إرادة الشعب لذلك فمثل هذه الشخصيات إلى مزبلة التاريخ، لافتا أن كل هذه المحاولات في إشارة إلى بيانه عن اجتماع الإخوان، تأتى فى إطار إثبات وجود شخص يائس، ومعروف عنه تاريخه الأسود، مشيرا إلى أن إدعاءاته بشأن القوات المسلحة ما هى إلا حملات مغرضة لتشويه الدولة المصرية فهى من أنقذت مصر من المستنقع الذى كنا معرضين للوقوع فيه مثل سوريا والعراق .

وأوضح النائب أن معنى الحوار وطنى هو أن يجمع شخصيات وطنية ليس أمثال أيمن نور وغيره، معتبرًا أن هذه الدعوات ما هى إلا هراء لا يستدعى حتى الالتفات إليها ، مؤكدا أن مصر مستقرة وتتقدم وتتعافى من الانهيار الاقتصادى .

من جانبه قال هشام النجار الباحث الإسلامي أن هناك عددًا من الشخصيات بالخارج تسعى للترويج لتحالفات تحت مزاعم وهمية، هدفها الرئيسى هو إيجاد قناة اتصال مع الدولة المصرية ومحاولة لمغازلتها، مشددًا أن طارق الزمر وأيمن وغيرهم من الشخصيات الإخوانية الهاربة دعت لأكثر من مبادرة هدفها التفاوض مع الدولة وهو الأمر الذي لن يحدث.

وتابع قائلا " والحقيقة أنه لا يوجد معارضين ولا حوار ولا أحد يتقبلهم ..فهم يحاولون الترويج لأنفسهم كطرف يمكن التفاوض معه حتى يحددون شكل مستقبلهم ومصيرهم فى ظل تغير الأوضاع الخارجيه ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق