رئيس البرلمان عن تجاهل المسئولين للنواب: «رئيس الوزراء أكثر مسئول سهل التواصل معاه»

الإثنين، 10 يونيو 2019 03:09 م
رئيس البرلمان عن تجاهل المسئولين للنواب: «رئيس الوزراء أكثر مسئول سهل التواصل معاه»
الدكتور على عبد العال
مصطفى النجار

أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين، على أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يتواصل مع الجميع ويزور كل المحافظات، ووصفه بأنه "أكثر مسئول يسهل التواصل معاه".
 
جاء ذلك ردا على النائب عبد الفتاح جمال، نائب أبو تيج بمحافظة أسيوط، الذى تحدث فى بيان عاجل أمام الجلسة، عن عدم تواصل المسئولين مع النواب، وذكر منهم رئيس الوزراء ووزيرة الصحة.
 
وقال "عبد العال": "رئيس الوزراء حقيقة من رؤساء مجالس الوزراء الشباب..يتحرك فى كل المحافظات ويمتاز بدماثة الخلق ويستقبل كل الناس ويتواصل مع كل الناس، وأسهل واحد ممكن تتواصل معاه، عشان انت بتقول مش عارف أتواصل معاه".
 
 وكان النائب عبد الفتاح جمال، قد وجه بيان عاجل خلال الجلسة لوزارة الصحة، مستنجدا بالرئيس عبد الفتاح السيسىى لحل مشكلة مستشفى أبو تيج المركزى، لتوفير كل الخدمات الصحية بها للمواطنين،  كما وجه بيان عاجل بشأن عدم توصيل الصرف الصحى والغاز بالقرى، وآخر بشأن تعاقد الجمعيات المركزية الخاصة بالزراعة مع المتقاعدين رغم أن الشباب أولى بالتشغيل.
 
وفي سياق أخر، وجه فتحي قنديل، عضو مجلس النواب، بيان عاجل للحكومة بسبب انقطاع المياه في قوى مركز نجع حمادي بمحافظة قنا.
ووجه النائب في الجلسة انتقادات حادة للحكومة بسبب الأزمات التي يتعرض لها الأهالي بسبب الانقطاع المستمر لمياه الشرب بقرى مركز نجع حمادي، مضيفًا أن أحد المواطنين في نجع حمادي توفاه الله ولم يجدوا مياه لتغسيله، مما دفعهم للاستعانة بمواتير رفع لتوفير المياه لعملية الغسل.
وطالب فتحي قنديل، وزارة الإسكان، بتشكيل لجنة عاجلة للتعرف على أزمات المياه في محافظة قنا، خاصة وأنه يوجد العديد من المناطق في المحافظة تعاني من الانقطاع المستمر للمياه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق