وزارة الداخلية لضيوف بطولة الأمم الأفريقية: «ادخلوها بسلام أمنيين» (فيديو)

الخميس، 20 يونيو 2019 05:01 م
وزارة الداخلية لضيوف بطولة الأمم الأفريقية: «ادخلوها بسلام أمنيين» (فيديو)
استنفار امني استعداداً لبطوله الامم الافريقيه
دينا الحسيني

 

تواصل وزارة الداخلية جهودها لتأمين فاعليات بطولة الأمم الأفريقية 2019، وعززت أجهزة الأمن خدماتها في محيط الاستادات التي من المقرر أن تشهد الباريات بنطاق المحافظات، بداية من الغد بمباراة مصر وزيمبابوي على ملعب ستاد القاهره مع افتتاح فاعليات البطولة.

واطمأن وزير الداخلية على جاهزية القوات للتأمين، وقام محمود توفيق بمتابعة تنفيذ خطة التأمين بدقة ، بداية من مطار القاهرة الذي يستقبل الفرق والوفود المشاركة والمشجعين مروراً بخطوط السير، والطرق المردية إلى الاستاد، وحتى مقر إقامة الفرق الضيوف.

وتهيب وزارة الداخلية بمناسبة إقامة فعاليات افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ومباراة كرة القدم بين منتخبى "مصر - زيمبابوى" غداً بإستاد القاهرة الدولى، بأنه تم وضع خطة أمنية متكاملة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، تستهدف أمن وراحة الجماهير والإنضباط الكامل بالطرق المؤدية للإستاد وصولاً للمدرجات.

 وتضمنت خطة وزارة الداخلية: أنه لن يسمح بدخول الإستاد إلا لحاملى الـFAN ID والتذكرة الخاصين بالمشجع ، ونوهت الوزارة إلى أنه لأول مرة فى الملاعب المصرية، الاستعداد بأجهزة خاصة لكشف الشماريخ والألعاب النارية والصواريخ غير المسموح بها فى المباريات الرياضية.

وأشارت إلى أنه لأول مرة سيتم تأمين الإستادات وجميع مباريات البطولة باستخدام طائرات "الدرونز"، للتعرف على وجوه المشجعين وتصويرهم ونقل صورهم إلى الإدارة المعنية بأمن الإستادات لمطابقة الوجوه، مع قاعدة البيانات المثبتة والخاصة ببطاقات المشجعين أو الـ Fan ID .

وتابعت لأول مرة فى مباريات البطولة، يمكن تحديد موقع كل مشجع داخل الإستاد وتحركاته، بدءاً من دخوله منطقة الاستاد وحتى خروجه من البوابات المجهزة، وتهيب وزارة الداخلية الجماهير بالالتزام بالروح الرياضية وبما يعكس قيمة وحضارة مصر وشعبها

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة